إعلان

النيابة توجه تهمة الإرهاب والقتل العمد لمهندس إخواني.. والمتهم ينكر صلته بالجماعة

07:01 م السبت 17 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد العراقي:

كشفت تحقيقات نيابة مصر القديمة برئاسة المستشار محمد السمري، السبت، مع المهندس خالد . ش 49 سنة عضو جماعة الاخوان ومقيم بمنطقة فيصل بالجيزة، أنه اثناء خروجه بمسيرة مؤيدة لجماعة الاخوان المسلمين بمنطقة المنيل وعندما تصدت لهم قوات الشرطة والجيش مما ادى إلى تفرق المسيرة .

وعقب ذلك حاول الهرب بالصعود لمنزل ولدته بالمنيل إلا انه فوجئ بعدد من الاهالى والذين يشكلون لجان شعبية بالمنطقة يطلبون من التوقف لتفتيشه وعلى الفور قام بإخراج سلاح نارى من بين طيات ملابسه وطلق عليهم النيران مما ادى إلى مصرع اثنين فى الحال وإصابة ثلاثة اخرين بطلقات نارية وعقب ذلك حاول الفرار بسيارته الجيب إلا أن الاهالى تمكنوا من القاء القبض عليه وتم تسليمه إلى القوات المسلحة والشرطة وبتفتيشه عثر بحوزته على بندقية آلية وكمية من الطلقات الخاصة بها إسرائيلية الصنع، وطبنجة ماركة سميث 9 مم.

وبالكشف عليه تبين سابقة اتهامه فى عدد 2 قضية إحراز سلاح بدون ترخيص تم التحفظ على المتهم والأسلحة المضبوطة والسيارة المستخدمة .

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامه والتى أمرت بإشراف المستشار طارق أبو زيد المحامى العام الاول لنيابات جنوب القاهرة بحبس المتهم 15 يوما ووجهت له عدد من التهم منها الارهاب وإطلاق النيران على الاهالى بالمنيل وقتل شخصين والشروع فى قتل اخرين وحيازة اسلحة وذخائر بدون ترخيص .

كما أمرت النيابة بتشريح جثث المجنى عليهم لمعرفة سبب الوفاة وعرض المصابين على الطب الشرعى .

يذكر أن المتهم قد أنكر أمام النيابة جميع التهم الموجه إليه ونفى صلته بجماعة الإخوان .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان