إعلان

في القليوبية..ضبط 25 من إخوانيا تعدوا على قوات الشرطة والمنشآت

11:43 ص السبت 17 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عاطف سعيد :

ألقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية القبض على 25 شخصًا من المنتمين لجماعة للإخوان في مناطق مختلفة خارج المحافظة، بعضهم عائدًا من ميدان رمسيس، قالت السلطات أنهم تعدوا على قوات الشرطة والمنشآت وقاموا ترويع المواطنين وإحداث فوضى بالبلاد، وأخطرت النيابة للتحقيق.

وكان اللواء محمود يسري، مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارًا من اللواء عرفة حمزة، مدير المباحث الجنائية، يفيد بتمكن عدة أكمنة على مستوى المحافظة من ضبط عدد من أنصار الرئيس السابق محمد مرسي، بعضهم عائدًا من ميدان رمسيس بعد مشاركتهم فى التعدى على قوات الشرطة والمنشآت وترويع المواطنين.

بدأت أولى الوقائع عندما تمكنت الخدمات المعينة بكمين الكورنيش الحدودى مع محافظة القاهرة، من ضبط 11 شخصًا، هم (نبيل . م)، 37 سنة، مهندس، و(عمر . م)، 18 سنة، طالب، و(أشرف . ع)،  38 سنة، و(على . م)، 42 سنة، مشرف أمن بجامعة 6 أكتوبر، و(حسين . م) 37 سنة، مدرس، و(أحمد . س)، 28 سنة، و(محمد . م)، 46 سنة، عامل، و(عصام . م)،50 سنة، مدير مدرسة، و(عادل . ع)، 16 سنة، و(عبد الله . م)، 19 سنة، طالب في كلية الأزهر، و(محمود . م)، 43 سنة، صاحب مركز لتدريب عمال الخياطة، وتم ضبطهم حال نزولهم من إحدى السيارات الأجره محاولين الفرار من منطقة الكمين وبضبطهم رددوا هتافات ( حى على الجهاد - حى على الفلاح ).

وبتفتيشهم ضبط معهم، 3 زجاجات خل، و 3 زجاجات بيبسي، وزجاجة خميرة سائلة، و 11 قطعة قماشية معدة لعمل ماسك، وكيس بلاستيك بداخله عدد ( 10 ) جوانتى طبى، وبخاخة وزجاجتا ة دواء، و 7 هواتف.

كما تمكن المقدم محمود رزق محمد، الضابط بالقوات المسلحة، والقوة المرافقة من ضبط  7 أشخاص متوجهين للمشاركة مع زملائهم من المنتمين لجماعة الإخوان المسلمين بالميادين وهم  (محمود  د)،  27 سنة، و(سمير .ع)، 49 سنة، سائق، و(أحمد . ع)، 24 سنة، طبيب، و(يوسف . ع) 23 سنة، مشرف تسويق، و(محمود . ع)، 37 سنة، مدير شركة، و(أنس .ع)، 28 سنة، منفذ عمليات بالبورصة، و(محمود . أ)، 28 سنة، فني وبحوزته 2 رباط رأس أسود اللون مدون عليهما عبارة  ''لا إله إلا الله محمد رسول الله''، وذلك حال نزولهم من إحدى السيارات الأجره لمحاولة الفرار من قوة الكمين.

كما قامت الخدمات الأمنيه المعينه بكمين الكورنيش الحدودي مع محافظة القاهره بضبط (أحمد . أ)، 50 سنة، طبيب بيطرى، وشقيقه (عفيفي )، 19 سنة، طالب، و (عبدالله . أ)، 19 ''نجل الأول'' طالب، و(فايز . ع)، 18 سنة، و (أحمد . م)، 19 سنة، طالب، (فتحى .ف)، 18 سنة، عامل، (عبدالعزيز . ر)، 22 سنة، طبيب إمتياز، وحال محاولتهم الهرب فور مشاهدتهم للكمين من سياره أجره قادمة من القاهرة كانوا يستقلونها.

وقالت التحقيقات، أنه بمواجهة المتهمين المضبوطين اعترف بعضهم بأنهم كانوا متوجهين للمشاركة مع زملائهم من المنتمين لجماعة الإخوان المسلمين بالميادين المعتصمين بها، واستخدام المضبوطات في التظاهر والتعدى على قوات الشرطه والمنشأت وترويع المواطنين، والبعض الآخر أقر بأنهم قادمون من ميدان رمسيس بالقاهرة حيث شاركوا زملائهم من المنتمين لجماعة الاخوان المسلمين والتعدى على قوات الشرطه والمنشآت وترويع المواطنين وإحداث فوضى بالبلاد.

تحررت المحاضر اللازمة لكل واقعة على حداها، وأخطرت النيابة للتحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان