إعلان

اتهام عامل زراعي بالقليوبية برصد قوات تأمين المنشآت الحيوية ونقلها للإخوان

11:55 ص السبت 17 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عاطف سعيد:

اتهم عضوين بحزب التجمع ورجل بالمعاش بالقليوبية، عامل زراعي، بالمرور على المنشآت الهامة بمدينة كفر شكر، ورصد تسليح خدمات الأمن المعينة عليها، ونقلها لعضو بجماعة الإخوان المسلمين، تم ضبطه وأنكر كل الاتهامات، وأخطرت النيابة للتحقيق.

تلقى المقدم عمرو الجزار رئيس مباحث قسم كفر شكر، بلاغا من (إبراهيم السيد إبراهيم)، 46 سنة، أمين تنظيم حزب التجمع، و (عاطف عبدالله أحمد)، 50 سنة، بالمعاش، و(عاطف أمين محمد)، 34 سنة، عضو حزب التجمع، بتضررهم من (إبراهيم . س)، 62 سنة، عامل زراعي، والمعلوم عنه إنتمائه لجماعة الإخوان المسلمين.

وأضافوا في بلاغهم، أن المشكو في حقه، قام بالمرور على المنشآت الهامة بمدينة كفر شكر مثل، (البنوك، والبريد، ومحطات الوقود، ووحدات الحماية المدنية)، حيث يتعين عليها خدمات أمنية لرصد قوام كل خدمة وتسليحاتها، بالإضافة إلى أماكن تجمعات اللجان الشعبية بالمدينة، وعلى إثر ذلك قام مقدموا البلغ بتتبعه وسمعوه أثناء إتصاله بقيادى إخوانى يدعى (محمد. م)، ليخبره بتلك المعلومات.

وعقب تقنين الإجراءات توجهت قوة من قسم شرطة كفر سكر وتم ضبط المتهم بمساعدة الأهالي، وبمواجهته أنكر ما نُسب إليه من اتهام، كما أنكر صلته بالكادر الإخواني، و كُلفت إدارة البحث الجنائى بالتحري عن الواقعة.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 2736 إدارى مركز كفر شكر، وأخطرت النيابة للتحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان