إعلان

أفراد شرطة يُحاصرون "أمن المنيا" ويُغلقون الأقسام للمطالبة برحيل مدير الأمن

12:36 م الإثنين 12 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا ـ أمير الراوي:

سادت حالة من الغضب بين أفراد الشرطة في مراكز المنيا، صباح الإثنين، ووصلت لمطالبة آلاف الأفراد بإقالة مدير الأمن ومساعده اللذان اتهمهما ائتلاف أفراد الشرطة بالمنيا، بمحاباة الضباط على حساب الأفراد.

وقال عدد من أفراد الشرطة ، إن مدير أمن المنيا الذي تم تكليفه بالمنصب منذ 15 يومًا رفض مقابلة وفد من أفراد الشرطة، الأمر الذي اعتبره أفراد الشرطة بالمنيا تعالي عليهم واستهانة بهم .
وفي تطور لحالة الغضب، أغلق الآلاف من أفراد الأمن ، مديرية أمن المنيا والمراكز والأقسام الرئيسية بالمحافظة وعددها أحد عشر قسم شرطة، احتجاجا على سياسة اللواء عبد العزيز أبوقورة، مدير الأمن الجديد.

كما طالب الأفراد بإعادة رواتبهم كما كانت من قبل ، في إشارة لبعض الزيادات التي ألحقت بها سابقًا.

وطالب أحمد مخلوف، منسق ائتلاف أفراد شرطة المنيا، بإقالة مدير الأمن ومساعده، واصفًا سياستهم بالمخالفة لروح ثورة 25 يناير, والمعاملة السيئة المتعمدة, مشيرا إلى أن مدير الأمن لا يرى ولا يشعر بالأفراد بدليل قوله" لا مساس بالضباط".

وتواترت أنباء عن اقتحام المئات من أفراد الشرطة الغاضبين مكتب مدير الأمن واستراحته، وغادر مدير الأمن مقر المديرية تجنبا للاحتكاك بأفراد الشرطة الغاضبين.

ونفى أفراد الشرطة أن يكون احتجاجهم له خلفية سياسية أو تأييدًا للرئيس السابق محمد مرسي، مؤكدين إن الأسباب تتعلق بمطالب مهنية متفق عليها بين الأفراد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان