إعلان

ننشر أقوال مساعدي وزير الداخلية حول أحداث المنصة

12:57 م الأربعاء 31 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد العراقي

استمع المستشار محمد البشلاوي، رئيس نيابة شرق القاهرة الكلية، بإشراف المستشار مصطفى خاطر المحامي العام الاول للنيابات، لأقوال مساعدي وزير الداخلية لقطاع الأمن المركزي وأمن القاهرة في أحداث الاشتباكات التي وقعت بشارع النصر بداية الأسبوع الجاري والتي راح ضحيتها 82 شخص، وأكثر من700 مصاب.

وكشف مساعدي الوزير عن الخطة الأمنية لمواجهة أنصار الرئيس السابق وجماعته عند محاولتهم قطع طريق كوبري أكتوبر بشارع النصر، موضحين انه اثناء علمهم بتوجه أنصار الرئيس السابق لقطع الطريق كثفت قوات الأمن من تواجدها هناك ومنعتهم من قطع طريق اكتوبر من خلال اطلاق الغازات المسيلة للدموع

وأضافا في اقوالهما أمام محمد الخولى رئيس النيابة أن الشرطة لم تطلق الأعيرة النارية على انصار الرئيس السابق أثناء مقاومة الشرطة لهم، بينما تدخل أهالي المنطقة وحدث اشتباك بينهم وبين أنصار الرئيس استخدم فيه الأسلحة النارية من الطرفين مما أدى لوقوع اصابات وقتلى.

واشار إلى أن قوات الشرطة تدخلت للفصل بين الطرفين من خلال تكثيفها لإطلاق الغازات المسيلة للدموع، إلا أن الاشتباكات استمرت لعدة ساعات وقع فيه قتلى ومصابين من الشرطة والأهالي وأنصار الرئيس السابق.

كما استمعت النيابة إلى اقوال عدد من موظفي قاعة المؤتمرات، والذين أكدوا أن انصار الرئيس السابق هاجموا قاعة المؤتمرات، وكسروا الباب الرئيسي وحرقوا عدد من الاشجار.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان