إعلان

ضبط تاجر قام بتعذيب نجل شقيقه حتى الموت بالقليوبية

01:09 م الأربعاء 31 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عاطف سعيد :

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية من ضبط تاجر أدوات منزلية بشبرا الخيمة تجرد من مشاعر الرحمة والإنسانية وقام بقتل نجل شقيقته الذى يبلغ من العمر 3 سنوات والذى يعانى من مرض نفسى، حيث ظل الجانى يعذب فى الطفل حتى لفظ أنفاسه الأخير، حيث اعتاد المتهم تعذيب طفلي شقيقه.

وتلقى اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد أشرف رياض، مدير إدارة تأمين المستشفيات بالقليوبية، بوصول جثة لطفل يدعى، (بسام صبري ماهر)، يبلغ من العمر 3 سنوات، وتبين أن الجثة مشوهة وبها أثار تعذيب، وتبين من الكشف الطبى أن سبب الوفاة هى الإصابة بنزيف داخلى بالصدر والبطن وكسر بقاع الجمجمة والضلوع ونزيف بالمخ.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث بقيادة اللواء محمد القصيرى مدير المباحث الجنائية، حيث كشفت تحريات العميد أسامة عايش مدير المباحث الجنائية، أن وراء ارتكاب الحادث هو خال المجني عليه ويدعى، (هاني . ش)، وتبين أنه مصاب بمرض "السادية" والتلذذ بتعذيب الأخرين وخاصة الأطفال، كما تبين أن المتهم استغل عدم وجود أفراد عائلته بالمنزل وقام بالتعدى بالضرب بسلك كهربائي على المجنى عليه دون النظر لألامه وصراخه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

وبعمل التحريات اللازمة تبين أن المتهم سبق اتهامه منذ عدة أشهر بتنفيذ جريمة مماثلة وقيامه بتعذيب نجلى شقيقه بحجة تأديبهما وتم نقلهما للمستشفى.

وعقب تقنين الإجراءات تم وضع عدة أكمنة ثابتة ومتحركة تم من خلالها ضبط المتهم، وتم تحرير محضرًا بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهم على ذمة التحقيق وندب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان