إعلان

أهالي طباخ بالمنوفية يتهمون معتصمي رابعة بالتعدي عليه وتعذيبه

07:15 ص الأربعاء 31 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - سما هاني:

اتهمت أسرة شاب بالمنوفية معتصمي رابعة العدوية بالتعدي عليه، واحتجازه وتعذيبه داخل الاعتصام، ونشر صورا له على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي على أنه ''بلطجي'' حاول اقتحام مقر اعتصامهم.

ويُحتجز الشاب هاني موسى عبد العزيز ''24 سنة'' من قرية شطانوف التابعة لمركز أشمون بالمنوفية في مستشفى شبين الكوم التعليمي، حيث يعالج من جروح نافذة بأنحاء متفرقة من جسده.

ويقول تقرير المستشفى إن عبد العزيز مصاب 6 جروح نافذة في الجمجمة وشرخ بالجمجمة نتيجة الطعن بآلة حادة، وجرح نافذ بالرقبة، وجرح نافذ بالبطن أدى الى نزيف داخلي بالإضافة إلى أكثر من 45 غرزة بالرأس.

وأكد شقيق المجني عليه ''محمد''، أن شقيقه ليس له انتماء سياسي، مشيرا إلى أنه يعمل طباخا بفندق الماسة التابع للقوات المسلحة، ويذهب إلى عمله في الخامسة والنصف من صباح كل يوم ويعود مساءً.

واضاف ''محمد'' أن شخصا اتصل بهم يوم السبت الماضي وأخبرهم أن شقيقه تم الاعتداء عليه بمحيط رابعة العدوية وحالته صعبة للغاية وطلبوا منه الحضور لأخذه.

وأوضح أنه على الفور استقل سيارة بصحبة والد وذهبا إلى مدينة نصر فوجا ''هاني'' مُلقى في أحد مداخل العمارات بمحيط رابعه العدوية وطلب منها المتواجدون أن يعودا به إلى بلدتهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان