إعلان

نادي أفراد الشرطة بالقاهرة يُشارك في مظاهرات اليوم.. ويؤكد: سنؤمن رابعة بشروط

11:31 ص الجمعة 26 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب ـ حسن الهتهوتي ومحمد مهدي:

أكد النادي الفرعي للأفراد والعاملين المدنيين بمديرية أمن القاهرة، أنه سيشارك في مظاهرات الجمعة، وسيؤمنها، مؤكدًا في الوقت ذاته على استعداده تأمين اعتصام رابعة العدوية لكن بشروط.

وقال النادي في بيان له، عبر حسن شندي المتحدث الرسمي باسم النادي العام لأفراد هيئة الشرطة: يُناشد النادي الفرعي لأفراد مديرية أمن القاهرة والعاملين المدنيين بالمديرية، كل زميل خالي من الخدمة، الجمعة، التواجد بكل المسيرات المتجهة إلى ميادين الحرية بكل أنحاء المديرية، وحماية المتظاهرين علنًا وليس سرًا والتصدي لكل من تسول له نفسه التعدي على أي مصري.. 26يوليو هو عيد جديد لنا كرجال شرطة.

وتابع النادي مناشدًا الأفراد والعاملين المدنيين: كذلك التواصل مع الساده أعضاء مجلس إدارة النادي الفرعي لتشكيل غرفة أزمات وسرعة تحرك، مع العلم أننا حاليا قد قمنا بعمل فرق متطوعين من الزملاء وسوف ينتظمون بعدد من المسيرات لحمايتها، وهناك مجموعات أخرى على أتم الاستعداد لحماية معتصمي رابعة، شريطة التزامهم بالسلمية، وعدم حمل أي نوع من أنواع السلاح، وعدم التحرك في اتجاه متظاهرين أخرين.

وأضاف البيان: اليوم هو بداية مواجهة الارهاب، فعلى من يرغب من كل الفصائل الانضمام لقطار التنمية ، فهناك فرصة أخيرة لكل حاملي السلاح بترك ما يرفعون، ورفع علم مصر ليدخل بين طيات الشعب المصري العظيم.. تحياتنا لكل مصري أصيل، مرحبا بك وبنا فها نحن أصبحنا عائلة كبيرة، لن نترك يد المصري مرة أخرى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان