إعلان

تأجيل طعن المتهم الثالث في قضية ''السلام 98'' لـ 16 يوليو

11:18 ص الثلاثاء 02 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- صهيب ياسين:

أجلت محكمة النقض، الثلاثاء، نظر الطعن المقدم من ممدوح محمد عبد القادر عرابي، المتهم الثالث في القضية المعروفة إعلامياً بـ ''العبارة السلام 98 '' بالامتناع والتراخي في اتخاذ الإجراءات اللازمة لإنقاذ الضحايا، والصادر ضده حكمصا بالسجن 3 سنوات مع الشغل والنفاذ، إلى جلسة 16 يوليو، إدارياً، لعدم اكتمال الهيئة حيث تعثر حضور بعض المستشارين نظراً للظروف التي تمر بها البلاد.

صدر القرار برئاسة المستشار بهيج القصبجي، وعضوية المستشارين محمد سامي إبراهيم، وعابد راشد، وهادي عبد الرحمن، وأحمد محمود شلتوت، وسامح مروان، وهشام الجندي، وهشام الوالي، ووليد عادل وبسكرتارية حسين بدرخان، ومصطفي محمد.

كانت محكمة الغردقة قد حددت جلسة عاجلة للنظر في المعارضة الاستئنافية لمحاكمة المتهم الثالث في قضية غرق العبارة ''السلام 98'' المهندس ممدوح عبد القادر عرابي، مدير الأسطول البحري لشركة ''السلام للنقل البحري'' مالكة العبارة مع استمرار حبس المتهم.

وكانت مباحث تنفيذ الأحكام بالإسكندرية قد تمكنت من القبض على المهندس ممدوح عبد القادر عرابي، المتهم الثالث في قضية العبارة السلام 98 بمنطقه كينج ماريوط هاربا، من حكم ضده بالحبس ثلاث سنوات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان