إعلان

تحقيقات النيابة: رائد جيش تم سحله حتى الموت في اشتباكات أمس بميدان الجيزة

06:11 م الثلاثاء 16 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد القاسم:

كشفت تحقيقات نيابة جنوب الجيزة، الثلاثاء، أن بين القتلى الخمسة ضحايا أحداث العنف التي شهدها ميدان الجيزة أمس، رائد جيش يدعى إسماعيل أحمد عيد 38 سنة، استوقفه أنصار الرئيس السابق مرسي، خلال عودته إلى منزله، وتم سحله حتى لقى مصرعه.

وكشفت أن الجناة كانوا يقطعون الطريق فى مسيرات للتظاهر تأييداً للرئيس السابق، محمد مرسي وأنهم استوقفوا المجني عليه، وفور علمهم أنه ضابط جيش تعدوا عليه بالضرب والسحل والطعن بالمطاوى والسيوف والأسلحة البيضاء، كما سرق أحد الجناة طبنجة الضابط الميرى خلال التعدى عليه بالضرب وأطلق رصاصة نارية على ظهره، كما قام الجناة بسحله حتى فارق الحياة.

تم إيداع جثمان الضابط بمستشفى أم المصريين بالجيزة، وتقرر عرضه على الطب الشرعي للتشريح، وأخطرت النيابة أسرة الفقيد وصرحت بدفنه.

كان ميدان الجيزة قد تحول أمس إلى ساحة معركة بالأسلحة النارية بين أنصار مرسي وأهالي شارع المحطة والجيزة واختبأ عدد من المواطنين في جراج موقف الأتوبيسات، خوفاً من الإصابة بالطلقات النارية.

كما اعتلى مؤيدو الرئيس السابق الكوبري العلوي بميدان الجيزة، في محاولة منهم للسيطرة على الميدان ومنع خروج الأهالي من الشوارع الجانبية واطلاق الأعيرة النارية والخرطوش والرشق بالحجارة والزجاجات وتكسير المحال بالشارع تم القبض على 3 من المتهمين وجار التحقيق معهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان