إعلان

طالب يعتدى على قوة أمنية لتهريب شقيقه في سوهاج

09:22 م الأربعاء 05 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج- صباح علي:

اعتدى طالب على قوة أمنية تابعة لقسم ثان سوهاج، الأربعاء، في محاولة لتهريب شقيقه منهم، مما تسبب في إصابة أمين شرطة، وتمكن رجال الشرطة من ضبطهما وتحرر محضر بالواقعة، وجاري العرض على النيابة.

كان اللواء محسن الجندي، مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطارًا من قسم ثان سوهاج، بورود بلاغا بتعدي طالبين شقيقين على كمين للقسم أثناء تأدية عملهم في محاولة منهما تهريب الأخر عقب إلقاء القبض عليه.

وعلى الفور انتقل إلى مكان الواقعة  قوة أمنية، وتبين من خلال التحريات التى قادها الرائد أخمد المراغى معاون أول مباحث قسم ثان، أنه أثناء تفقد (النقيب محمد عبد الحي) معاون مباحث قسم ثان، وبرفقته الملازم أول (محمد قدري) والقوة المرافقة لهما الحالة الأمنية بشارع مدرسة الزراعة، شاهدوا قائد سيارة يحاول الهرب عند رؤيتهم، فتم ضبطه (محمد. ه) 17 سنة طالب من جزيرة شندويل.

وحضر إلى مكان الكمين شقيقه (كريم) طالب وقام بالتعدي على القوة، محاولًا تهريب شقيقه، فأصاب أمين شرطة (أحمد عبد الرحيم) من إدارة المرور، ومزق ملابسه.

تمكنت قوات الأمن من ضبطه وشقيقه والتحفظ عليهما،  وجاري تحرير محضرا بالواقعة، تمهيدًا للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان