إعلان

مصرع شاب انتقاماً بعد 5 سنوات من الثأر بين عائلتين في أسوان

11:43 م الإثنين 03 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان – إسلام صلاح : 
  
لقي شاب مصرعه بدافع الانتقام والثأر ، اليوم الإثنين، بعد خمسة أعوام من الثأر بين عائلتين بمركز نصر النوبة بأسوان، لاتهام المجني علية بقتل آخر خلال مشاجرة وقعت عام 2008 . 
  
تلقي مدير أمن أسوان اللواء حسن عبد الحي  إخطاراً من مركز نصر النوبة يفيد بالعثور على جثة المدعو''نجيب. ع. ن'' 25 سنه، صاحب مقهى، ومقيم توماس وعافية بنص النوبة، ملقاة بمصرف الألفي القديم ، وإصابة إصابة المدعو ''محمد. ر زع'' 23 سنه، طالب، ومقيم بذات الناحية، مصاباً بجرح قطعي بالعضد الأيمن. 
  
بالانتقال والفحص تبين أن الجثة بها إصابات عبارة عن جرح غائر متهتك بالرأس من الخلف، وقطع بالإذن اليسرى، وعدة طعنات بالصدر يشتبه أن تكون نافذة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة. 
  
وبسؤال المصاب، أفاد بأنه حال تواجده بصحبة المجني علية، وقيامهما برى إحدى الأراضي الزراعية الخاصة بوالده بناحية الألفي، فوجئا بقيام ''ملثمان '' مجهولان بالتعدي عليهما بأسلحة بيضاء كانت بحوزتهم، مما أدى إلى حدوث إصابته ومصرع المجني علية الآخر. 
  
وبتكثيف التحريات تبين انه في خلال عام 2008حدثت مشاجرة بين عدد من شباب قرية ''توماس وعافية''، و شباب قرية ''قسطل'' بنصر النوبة، نتج عنها مقتل أحد أفراد عائلة ''عبودى '' ، وتم اتهام المجني علية بارتكاب الواقعة، وبدأت نيران الثأر تشتعل بين عائلة المتهم والمجني علية. 
  
وأكدت التحريات أن مقتل المجني علية جاء أخذا بالثأر من أحد أفراد عائلة ''عبودي'' وجارى تحديده وضبطه.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان