إعلان

عصام سلطان يتهم مدير مكتب عمر سليمان بإهانة جهاز المخابرات

03:14 م الثلاثاء 25 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

انتقد البرلماني السابق عصام سلطان، اللواء حسين كمال، مدير مكتب نائب رئيس الجمهورية الراحل عمر سيلمان، على خلفية المؤتمر الذي عقده الأخير ظهر الثلاثاء.

وقال سلطان على صفحته على "فيس بوك": "حسين كمال قد ارتكب جريمتين، الأولى إفشاء أسرار هزلية، والثانية إهانة جهاز المخابرات بتصويره على أنه يهزل".

وأضاف: " نحن بحاجة إلى بيان فورى من قيادة المخابرات، تنفى فيه علاقتها تماما بهذا الهزل، وتقطع الشكوك التى كانت مثارة حول الجهاز، والتى ستثار أضعافها خلال الساعات المقبلة".

وتابع قوله: " لا يمكن أبدا أن ترى دولا وقوى إقليمية معادية لمصر ، أفراد من جهاز مخابراتنا بهذا المستوى من الأداء ، إننى فعلا قلق على أمن بلادنا القومى".

وأشرا نائب رئيس حزب الوسط، إلى أنه كان ينبغى على جهاز المخابرات العامة أن يظل بمنأى عن الصراع السياسى الدائر، وأن يسد كل الطرق المؤدية لأى شكوك بهذا الشأن، متابعا: "معنى أن اللواء حسين كمال مدير مكتب عمر سليمان يخرج علينا اليوم ليتكلم بهذه اللغة والعناوين والموضوعات والترتيب والجلوس والسائلين وحتى المقاطعين من أمثال مصطفى بكرى وغيره، معنى ذلك هو فتح المجال واسعا أمام كل ما كان يتردد عن دور الجهاز قبل وأثناء وبعد الثورة" .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان