إعلان

أهالي قرية بالغربية يقطعون طريق المحلة بعد مقتل شخصين من ذويهم

12:06 م الإثنين 24 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية- مروة محمود:

قام أهالي قرية ''شبرابابل'' بالغربية، بقطع الطريق الفرعي بين مركزي (المحلة - زفتى) وإضرام النيران بإطارات السيارات ووضع حواجز خرسانية، بعد عثورهم على شخصين مقتولين وسط الزراعات، مطالبين أجهزة الأمن بسرعة ضبط الجناة، وانتقلت القيادات الأمنية إليهم واقنعتهم بفتح الطريق بعد وعود بتكثيف الجهود الأمنية.

تلقي اللواء حاتم عثمان، مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور مركز المحلة، بورود بلاغ من نقطة مستشفى المحلة العام، بوصول ''حسن عبد السلام'' و''محمد شرع''، في العقد الثالث من عمرهما مقتولين، وبهما طعنات في أماكن متفرقة من جسدهما جثتين هامدتين.

على الفور انتقلت القيادات الأمنية برئاسة العقيد ''هيثم عطا''، رئيس فرع البحث الجنائي بالمحلة، بصحبة قوة من الشرطة إلى مكان الحادث، وتبين أنه تم العثور على جثة المجني عليهما بمدخل القرية وسط الزراعات، وأن الأهالي قاموا بقطع الطريق الفرعي بين مركزي ( المحلة- زفتى) وإضرام النيران بإطارات السيارات ووضع حواجز خرسانية.

وتمكنت القيادة الأمنية من إقناع الأهالي من إعادة فتح الطريق بعدما تم وعدهم بتكثيف الجهود الامنية لضبط الجناة، وتم تسيير السيارات وفتح حركة النقل والمواصلات بذات الطريق أمام المواطنين.

وحرر محضر بالحادث وأخطرت النيابة العامة التى صرحت بدفن الجثتين بعد تشريحهما تحت إشراف الطبيب الشرعي لبيان سبب الوفاة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان