إعلان

مصرع شقيقتان وإصابة 5 في تصادم 3 سيارات بالقليوبية

12:07 م الإثنين 24 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عاطف سعيد :

شهد طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي حادث تصادم مروع بين 3 سيارات بالقرب من كوبرى مدينة قها القديم، أسفر عن  مصرع شقيقتان وإصابة 5 أشخاص آخرين، وتم نقلهم لمستشفى قليوب.

تلقى اللواء محمود يسري، مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد سامى عبدالله، مأمور قسم شرطة قها، بوقوع حادث تصادم، ووجود متوفيين ومصابين بطريق القاهرة / الاسكندرية الزراعي بالقرب من كوبرى قها القديم اتجاه القاهرة، وعلى الفور انتقل اللواء هشام خطاب مفتش الأمن العام وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين.

وتبين من الفحص وقوع الحادث بين سيارة بقيادة (إسلام محمد )، 21 سنة، سائق، وسيارة فر قائدها هاربًا عقب وقوع الحادث، تاركا السيارة، وسيارة ملاكي قيادة (محمد عبد العزيز) 50 سنة.

وتبين أن سبب الحادث هو اختلال عجلة القيادة بيد قائد السيارة الثانية، واصطدامها بالسيارة الأولى، مما أدى لانقلاب السيارة الأولى على السيارة الثالثة مما أدى إلى اصطدامها بكل من (هبة فايق )، 16 سنة، عاملة بشركة الحاصلات الزراعية، وشقيقتها (أميرة)، 18 سنة، عاملة بذات الشركة، وذلك  أثناء سيرهن على جانب الطريق، مما أدى لوفاتهن في الحال متأثرين بإصابتهن.

كما نتج عن الحادث إصابة (قائد السيارة الثالثة)، وزوجته (صفاء شوقي)، 40 سنة، ربة منزل، ونجليهما (إبراهيم محمد عبدالعزيز)، 20 سنة، و(أحمد)، 20 سنة، وشقيقتهما (سميحة)، 11 سنة، طالبة، وجميعهم من مستقلي السيارة الثالثة ومصابين بجروح وكدمات متفرقة بالجسم.

تم نقل جثتي المتوفيتين لمستشفى قليوب العام والمصابين لذات المستشفى، كُلفت إدارة البحث الجنائي بضبط قائد السيارة الثانية الهارب.

تحرر بالحادث  المحضر رقم 1629 جنح قسم قها لسنة، فيما تباشر النيابة العامة التحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان