إعلان

بدء محاكمة 7 من المتهمين بقضية أراضي الطيارين

01:24 م الأربعاء 19 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد الصاوي:

بدأ محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار محمد عامر جادو، والمنعقدة بالتجمع الخامس محاكمة 7 من المتهمين الـ11 في القضية المعروفة إعلامياً بـ''الاستيلاء على أراضي جمعية إسكان الطيارين'' والمتهم فيها الفريق أحمد شفيق، المرشح الخاسر في انتخابات رئاسة الجمهورية الماضية.

وكان قد حضر إلى محكمة التجمع الخامس 7 من المتهمين الـ11 في القضية المعروفة إعلامياً بـ''الاستيلاء على أراضي جمعية إسكان الطيارين'' والمتهم فيها الفريق أحمد شفيق، المرشح الخاسر في انتخابات رئاسة الجمهورية الماضية، لحضور ثاني جلسات محاكمتهم أمام محكمة جنايات القاهرة، وأدخل الأمن المتهمين إلى قفص الاتهام في حراسة أمنية كثيفة، وحضر عدد من المحامين عن المتهمين.

ويواجه المتهمون تهم الاستيلاء على المال العام، والتزوير، والتربح، والإضرار العمدي بالمال العام، وغسل الأموال، بما قيمته 35 مليون جنيه، بقضية أرض الطيارين.

كان المستشار أسامة الصعيدي، قاضي التحقيق المنتدب من وزير العدل، قرر إحالة المتهمين في القضية إلى محكمة الجنايات باتهامات الاستيلاء على المال العام بما قيمته 30 مليون جنيه، فضلا عن قيام أحمد شفيق، ومحمد رضا صقر بارتكاب جريمة غسل الأموال بما قيمته 5 ملايين جنيه.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان