إعلان

مساعد وزير الداخلية يزور شرطي مصاب في سطو مسلح بالإسماعيلية

12:34 م الأربعاء 19 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مهدي:

زار اللواء وجيه صادق، مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، أمين الشرطة المصاب (إبراهيم عبدالمنعم عبد الصادق)، بمستشفى الشرطة بمدينة نصر للاطمئنان على حالته الصحية، والذي أصيب في حادث السطو المسلح على سيارة نقل المؤمنات البريدية من مكتب بريد التل الكبير في الاتجاه للإسماعيلية لتوريد مبلغ مالي قدره 932,500 جنيه.

كانت الداخلية أعلنت في بيان لها الأحد الماضي، عن استشهاد مساعد الشرطة (شفيق على أحمد) من قوة الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات أثناء قيامه بأداء واجبه في تأمين سيارة بريد بمحافظة الإسماعيلية.

وأضاف البيان: أثناء قدوم سيارة تابعة لمنطقة بريد الإسماعيلية، من مكتب بريد التل الكبير في طريقها لمكتب بريد الإسماعيلية لتوريد مبالغ مالية، فوجئ مستقليها بقيام (4) أشخاص يستقلون سيارة نصف نقل بدون لوحات معدنية، بإطلاق بعض الأعيرة النارية صوب السيارة لإجبارهم على التوقف، مما أدى لاختلال عجلة القيادة بيد قائدها، واصطدامها بإحدى الأشجار على جانب الطريق وانقلابها.

وتابع: أسفر ذلك عن استشهاد مساعد الشرطة (شفيق على أحمد) من قوة الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، وإصابة أمين الشرطة (إبراهيم عبدالمنعم) من قوة الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، مصاب بجرح تهتكي بالرأس وكدمات متفرقة بالجسم، و(مصطفى محمد) أمين عهدة البريد '' مصاب بجرح تهتكي بالرأس، و( محمد جلال أحمد) قائد السيارة '' مصاب بتورم وكدمات '' وتم نقلهم إلى المستشفى لإسعافهم.

وأفاد البيان، أنه عُثر بالسيارة على جوال النقود حيث تبين وجود مبلغ مالي قدره (62ألف جنيه) ، وقرر رئيس مركز حركة بريد الإسماعيلية أن أصل مبلغ العهدة 932 ألف جنيه.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان