إعلان

للمرة الثانية.. النيابة تستأنف على إخلاء سبيل 17 من المتهمين باقتحام مشيخة الازهر

04:34 م السبت 15 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد العراقي:

حدد قاضى معارضات محكمة جنوب القاهرة بزينهم جلسة الغد الأحد، لنظر الاستئناف المقدم من نيابة غرب الكلية على قرار المستشار هيثم نصار قاضى المعارضات الجزئي بمحكمة جنوب القاهرة بزينهم وسكرتارية صلاح عبد القادر ، بإخلاء سبيل 17 من المتهمين بمحاولة اقتحام مبنى مشيخة الازهر والتعدي على موظفي المشيخة ورجال الامن وإتلاف ممتلكات عامه وخاصة ، بضمان محل إقامتهم .

كان المستشار أحمد البقلى المحامي العام الأول لنيابات غرب القاهرة أمر بحبس 17 متهما من المقبوض عليهم فى أحداث اقتحام مبنى مشيخة الأزهر ومحاولة إتلافه 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامهم بالتجمهر وإتلاف ممتلكات عامه وخاصة والتعدي على أفراد أمن وموظفي مشيخة الأزهر.

ويذكر أن نيابة الجمالية برئاسة المستشار حاتم البنا باشرت التحقيق مع الـ17 المقبوض عليهم فى واقعة اقتحام مبنى مشيخة الأزهر والتعدي على موظفيه وحرق 9 سيارات وتحطيم عدد من المكاتب.

وأنكر جميع المتهمين جميع التهم الموجه إليهم وأكدوا أنهم كانوا يطالبون بحقهم بشكل سلمى وأن هناك بعض العناصر المشاغبة التى اندست بينهم وقامت بأعمال شغب وأن لهم مطالب مشروعة، كما تعرف عليهم ثلاثة من الموظفين المجنى عليهم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان