إعلان

النائب العام يكلف الداخلية بكشف هوية المحرضين علي مهاجمة الأمن أمام ''سميراميس''

04:36 م السبت 15 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - صهيب ياسين:

كلف النائب العام المستشار طلعت عبد الله نيابة وسط القاهرة، اليوم السبت، بفتح تحقيقات موسعة في أحداث الشغب التي وقعت أمس الجمعة في محيط السفارة الأمريكية بكورنيش النيل، وفندقي سميراميس وشبرد، جراء مهاجمة عدد من أفراد مجموعة البلاك بلوك وأطفال الشوارع لقوات الأمن المتمركزة في تلك المنطقة.

وأوضح أن المحامي العام لنيابة وسط القاهرة الكلية كلف فريقاً من نيابة قصر النيل، للانتقال إلي موقع الأحداث لإجراء المعاينة وحصر التلفيات التي لحقت بالمباني والمنشآت، والسيارات، وبيان الأدوات والأسلحة المستخدمة في ذلك، والاستماع لأقوال شهود العيان.

وكلفت نيابة قصر النيل الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بسرعة إجراء تحرياتها حول الواقعة، لكشف هوية المحرضين علي مهاجمة قوات الأمن، والشخصيات التي تقف خلف تحريض أطفال الشوارع علي القيام بأعمال التخريب ومهاجمة المنشآت وتحطيم سيارات المواطنين، فضلاً عن التحقيق مع 31 متهما ممن تم ضبطهم خلال مشاركتهم في الأحداث.

ألقت قوات الأمن القبض على 31 من مثيري الشغب خلال مهاجمتهم للأمن المركزي، فى محيط السفارة الأمريكية وفندق سميراميس ورشقهم بالطوب، وزجاجات المولوتوف، ويواجه هؤلاء المتهمين عدة تهم بينها مقاومة السلطات، والتجمهر، وإثارة الشغب، والتحريض علي الفوضى، وإتلاف ممتلكات خاصة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان