إعلان

مباحث سوهاج: طالب ثانوي وراء مقتل أم وأبنائها الثلاثة بالكشح بدافع الزواج

10:44 ص السبت 27 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج -(أ ش أ):

كشفت مباحث سوهاج اليوم السبت غموض مقتل أم وأبنائها الثلاثة  بقرية '' الكشح '' بمركز دار السلام بسوهاج والعثور عليهم جثث هامدة داخل مسكنهم  حيث تبين أن وراء الجريمة طالب ثانوي بالاتفاق مع شقيقة المجني عليهم بسبب رفض  والدتها لزواجهما.

وكان اللواء محسن الجندي مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من عامل من قرية الكشح بمركز دار السلام ''بهيج وصفي العبد'' 51 عاما باكتشافه عقب عودته من عمله،  مقتل زوجته ''فرحانه جرجس عطية '' 43 عاما ربة منزل،  وأبنائه ''ماري'' 13 عاما طالبة و''بيشوي'' 10 سنوات  طالب و''رستينا'' 7 سنوات تلميذه ، أثر إصابتهم بجروح قطعية بالرقبة وطعنات متفرقة بمختلف  أنحاء الجسد. واتهم المُبلغ نشأت حاتم رسمي برسوم وشهرته ''شنودة'' 20 عاما طالب بالثانوي بقتل المجني عليهم بسبب رفض المبلغ زواج المتهم من ابنته هناء 19 سنه  حاصلة على دبلوم.

وتمكنت حملة أمنية من القبض علي المتهم حيث اعترف بعد محاصرته بالاستجوابات من جانب  رجال المباحث بارتكابه الجريمة بالاتفاق مع شقيقة الضحايا بغرض الزواج بعد رفض  الأم زواجهما رغم علمها بقصة الحب التي تجمع بينهما.

وأكد أن الفتاة محبوبته كانت تشك فى سلوك والدتها وأنهما أتفقا على التخلص منها وأنها  فتحت له الباب لينفذ جريمته فقام بقتل الأم أثناء تواجدها أعلى سطح المنزل مستخدما ماسورة حديدية ومطواة وبعدها فوجىء بالأطفال الثلاثة قد عادوا من خارج المنزل وأنهم صعدوا إلى السطح لرؤية والدتهم فقتلهم واحدا تلو الآخر بعد مشاهدتهم له  وأنه قام بمساعدة شقيقتهم بنقل الجثث الثلاثة إلى المطبخ والهروب خشية إفتضاح أمره  بينما أكدت المتهمة إتفاقها مع المتهم على التخلص من والدتها فقط وقررت أنها كانت  متواجده بالطابق الأرضي ولم تشاهد شريكها أثناء إرتكابه حادث قتل المجنى عليهم .

وتحرر بإعترافات المتهمين المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان