إعلان

السيطرة على حريق هائل بمصنع للمواد البلاستيكية بالقليوبية

10:12 ص الإثنين 22 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عاطف سعيد:

سيطرت قوات الحماية المدنية بالقليوبية، فجر اليوم الاثنين، على حريق هائل نشب بمصنع الصادق للصناعات البلاستيكية بالمنطقة الصناعية بالعبور، وقد أتت النيران على ماكينة لتقطيع البلاستيك، واحتراق كمية من الإنتاج دون وقوع إصابات أو خسائر بالأرواح.
 
تلقى اللواء محمود يسرى، مدير أمن القليوبية، إخطارًا بنشوب حريق بمصنع الصادق للصناعات البلاستيكية، الكائن بشارع 159بالمنطقة الصناعية الأولى بالعبور، على الفور تم تشكيل فريق بقيادة، اللواء محمد القصيرى، مدير المباحث الجنائية، كما تم الدفع بعدد من سيارات الحماية المدنية لمكان الحريق.

وفور وصول قوات الحماية المدنية، تمكنوا من السيطرة على النيران وإخمادها قبل امتدادها لباقي المنع ومنتجاته، وتبين من المعاينة التي أجراها العميد أسامة عايش رئيس المباحث الجنائية، أن المصنع مكون من ثلاث طوابق، ملك ورثة المرحوم، صادق حسانين، وقد أتت النيران على ماكينة لتقطيع البلاستيك وعدد طن من إنتاج البلاستيك، ولم ينجم عن الحريق ثمة إصابات أو خسائر بالأرواح.

من جانبه، أكد مدير المصنع محمد صادق حسانين، 47 سنة، بعدم وجود شبهة جنائية فى الحريق، وعلل نشوبه بسبب ماس كهربائي، كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة.

تحرر بالواقعة المحضر رقم 2372 إداري قسم العبور لسنة 2013، فيما تباشر النيابة العامة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان