إعلان

بالفيديو.. رئيس فريق الدفاع الكويتي: تقرير تقصي الحقائق يبرئ مبارك والعادلي

11:46 م السبت 13 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ أحمد أبو النجا ومحمد الصاوي:

قال فيصل العتيبي، رئيس فريق الدفاع الكويتي، إنهم تطوعوا للدفاع عن مبارك لإيمانهم ببراءته من التهم المنسوبة إليه من قتل المتظاهرين وغيرها، كما أن شعب الكويت يميل إلى الرئيس السابق مبارك لأنه شعب لا ينكر الجميل، ولا يمكن أن ينسى موقف المصريين والجيش المصري فى التسعينيات، ووقوفهم بجوار الجيش الكويتي فى حرب الخليج.

فريق الدفاع الكويتي :الكويت تقرير تقصي الحقائق يبرئ مبارك

شاهد الفيديو

فريق الدفاع الكويتي

وأشار فيصل إلى أنهم بعد اطلاعهم على ملف القضية، تبين لهم براءة مبارك، لأن حكم أول درجة كان به العديد من الأخطاء التي توجب إعادة المحاكمة وأن مبارك أعرب له عن سعادته لتضامن الشعب الكويتي، وأكد أن مبارك يخاف على الشعب المصري .

وأوضح العتيبي أنه واثق من حصول موكله مبارك على البراءة لأن تقرير تقصي الحقائق يثبت ذلك، بل أنه يبرئ مبارك ووزير داخليته حبيب العادلي لأنه لم يأت بجديد، وأن الأدلة كلها سمعية وليست هناك أدلة تثبت تورطه في قتل المتظاهرين.

وأكد العتيبي، فى تصريح لـ"مصراوي"، أنه سوف يتقدم غدًا بطلب إلى النائب العام للإفراج عن مبارك لأن قرار حبسه باطل لصدوره من نائب عام معزول بحكم قضائي وهو المستشار طلعت عبد الله، كما أشار إلى أنه يتابع القضاء المصري بشكل جيد، وأنه يقوم بزيارة مبارك باستمرار لبحث الأدلة والوقوف على مستجدات القضية، وأنهى  العتيبي حديثه قائلا " البراءة هاخدها هاخدها وصلت السماء أو الأرض هاخدها".

وكان  المستشار مصطفى حسن عبد الله رئيس الدائرة العاشرة، بمحكمة جنايات القاهرة قد أعلن خلال أولى جلسات إعادة محاكمة الرئيس السابق حسني مبارك وبقية المتهمين، والتي استغرقت دقيقتين فقط، إنه قرر إحالة الجنايتين المعروضتين على المحكمة، إلى محكمة استئناف القاهرة لكي تتولى بدورها تحديد إحدى دوائر محكمة جنايات القاهرة لنظرهما ومحاكمة المتهمين، لاستشعار رئيس المحكمة بالحرج عن نظرهما.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان