إعلان

لص سيارات القاهرة سقط على يد ميكانيكي ''النزهة''

11:17 ص الأربعاء 02 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 كتب ـ سمير الحملاوي، حسن الهتهوتي:

قادت واقعة سرقة سيارة ميكانيكي بالنزهة، مباحث القاهرة لضبط مسجل خطر، ارتكب العديد من وقائع السرقة، مقابل مساومة مالكيها.

 كان اخطاراً قد تلقاه اللواء أسامة الصغير، مدير أمن القاهرة، من المقدم أحمد هيبة، رئيس مباحث  قسم شرطة النزهة،  من محمد عبد المنعم 61سنة،  مهندس ميكانيكا ومُقيم بدائرة القسم، بسرقة سيارة خاصة به، وتلقيه اتصالا هاتفيا من شخص مجهول لمساومته لاستردادها،  مُقابل مبلغ مالي، وتم الاتفاق.

 على الفور، تم اعداد أكمنة للمتهم، بواسطة فريق ضم رئيس المباحث، والنقيب مصطفى  محمود يسري، ملازم أول طه أحمد عبد العزيز، ملازم أول عمرو عماد  علي، الضباط  بوحدة مباحث القسم، وتمكنت من ضبطه بميدان المحكمة بدائرة القسم، وتبين أنه يُدعى (محمد.س.إ) 40سنة، سابق اتهامه في قضيتين، وبحوزته السيارة المسروقة.

 وأمام العميد محمد توفيق، رئيس مباحث قطاع الشرق، و العميد عبدالعزيز خضر مفتش المباحث، اعترف بارتكابه العديد من  حوادث سرقات السيارات  بأسلوب ''المفتاح المصطنع'' والاتصال عقب ذلك  بمالكيها ومساومتهم عن طريق ايداع مبلغ مالي  في حسابه بأحد البنوك، وعقب ايداع المبلغ يقوم بترك السيارة بالقرب من مسكن مالكه.

 تم التحفظ على المتهم والمضبوطات، وتحويله للنيابة التي تولت التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان