إعلان

في العجوزة سقوط صيدلي بـ22ألف قرص مخدر وعاطل وأمه بالحشيش في إمبابة

11:33 ص الأحد 30 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

تمكنت أجهزة الأمن بالجيزة من إلقاء القبض على صيدلي بحوزته 22ألف قرص منشط جنسي مهربة بالعجوزة، وكمية من مخدر الحشيش في إمبابة.

ترجع تفاصيل الواقعة الأولى أثناء مرور ضباط إدارة شرطة النجدة بميدان لبنان بالعجوزة تمكنوا من ضبط خالد.ع.ع 35سنة صيدلي مقيم ببولاق الدكرور حال استقلاله السيارة رقم ص ت 4289 مصر، وبحوزته 5 كراتين بداخلها 22700 قرص لعقار ''تيجر كينج'' منشط جنسي.

وبمواجهته، اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار، ولم يقدم مستندات تدل على دخولها للبلاد بطريقة شرعية.

كما داهمت مباحث إمبابة منزل عاطل ووالدته وعُثر بحوزتهم على كمية من جوهر الحشيش، وذلك بعد ورود معلومات للنقيبين أحمد الحراني، وممدوح صقر، الضابطين بوحدة مباحث إمبابة، تفيد بقيام سعيد.م.ع 26سنة عاطل السابق اتهامه في قضيتن آخرهما قضية ''مخدرات'' ووالدته ع.ا 56سنة ربة منزل بالإتجار بالمواد المخدرة، واتخاذهما من مسكنهما الكائن بمنطقة المنيرة الغربية وكرًا لتجارة المخدرات.

وعقب تقنين الإجراءات وبمداهمة مسكنهما، تم ضبطهما وبحوزتهما 13قطعة من جوهر الحشيش المخدر وزنت كيلو ونصف، ومبلغ 2400 جنيه، وهاتف محمول، واعترف المتهمان أمام المقدم علاء بشير، رئيس مباحث إمبابة، بحيازتهما للمخدرات بقصد الإتجار، والمبلغ المالي من حصيلة البيع، والهاتف المحمول لتسهيل ترويجها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان