إعلان

بالصور.. ''أمن الجيزة'': ضبط عصابة المنتجات.. تبيع الوهم عبر الفضائيات

12:34 م الأربعاء 26 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

وجه ضباط إدارة مكافحة الجرائم الأموال العامة بالجيزة ضربة موجعة لتشكيل عصابي من المزورين، قاموا بتسويق عدد من المنتجات ونسبها لوزارة الصحة مستغلين عصر السموات المفتوحة من خلال تسويقها عبر القنوات الفضائية تحت مسميات شركات معروفة.

ترجع تفاصيل الواقعة بورود معلومات أكدتها التحريات لضباط إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة بمديرية أمن الجيزة تفيد بوجود بعض منتجات السلع التي يتم تسويقها عبر القنوات الفضائية وبياناتها منسوبة لوزارة الصحة على خلاف الحقيقة، ومن بينها منتج شاى شهير ''بيوفت للتخسيس'' وبفحصها كانت المفاجأة أنها مكمل غذائي، وهو ما يُعد غش تجاري.

وتبين من التحريات أن هذه المنتجات يتم الإعلان عنها في القنوات الفضائية على أنها حاصلة على شهادة الجودة العالمية ''الأيزو''، وتسوق بمعرفة القنوات الفضائية التي تذيع العديد من أرقام التليفونات لتسويقها تحت مسمى شركة ''الماسة - الذهبية - الياقوت''.

وبتكثيف التحريات تم التوصل لمرتكب الواقعة ويدعى محمد.ب.م 32سنة حاصل على دبلوم تجارة مقيم بالعمرانية، وأنه يحتفظ بكميات كبيرة من المنتجات السابقة بمخزن بشارع خاتم المرسلين بالعمرانية، وبمخاطبة الإدراة المركزية للصيادلة ومعهد التغذية بوزارة الصحة، أفادتا بأن المنتجين غير مسجلين لديهما.

وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة، تم ضبط المتهم وشريكه شريف.ح.س 34سنة مدرس لغة عربية، كما تم ضبط مخزنين أحدهم يستخدم لتصنيع المنتجات المضبوطة، وضبط بداخلها على 9672 علبة شاي للتخسيس وكميات كبيرة من الخام المستخدم في تصنيعها، و1500 علبة كبسولات لذات الماركة، و 20 ألف جنيه مصرى و1215 ألف دولار أمريكى و501 يورو.

وبمواجهتهما، اعترفا بارتكاب الواقعة، وأقرا بتصنيع المضبوطات وتسويقها عبر القنوات الفضائية.

وتحرر محضر بالواقعة، وتم تحريز المضبوطات، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق.

عصابة المنتجات
عصابة المنتجات
عصابة المنتجات
عصابة المنتجات
عصابة المنتجات
عصابة المنتجات
عصابة المنتجات
عصابة المنتجات
عصابة المنتجات
عصابة المنتجات
عصابة المنتجات
عصابة المنتجات
عصابة المنتجات
عصابة المنتجات

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان