إعلان

حذاء يكشف سر شاب تنكر في زى ''منقبة''.. و13 قضية تحرش في أسبوع واحد بالمنيا

07:40 م الإثنين 24 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا  أمير الراوي:
عجز شاب في بداية العشرينات من عمره عن السيطرة علي أشواقه نحو الفتاة التي يحلم بها وأجبرته أسرتها علي فسخ خطبته منها، فتنكر في زي ''منقبة'' ليثبت لها جرأته، وانتظر بلهفة أمام مدرستها وسط مدينة المنيا.

ورغم الاحتياطات الكاملة لـ ''روميو المنيا'' إلا أنه فوجئ بصياح الأهالي الذين تمكنوا من القبض عليه وتسليمه للشرطة، بعد أن كشف حذاءه ''الكوتشي'' زيف أنوثته.

كان اللواء ممدوح مقلد، مدير أمن المنيا، قد تلقي  إخطاراً من مأمور قسم شرطة بندر المنيا بتلقيه بلاغاً إدارة شرطة النجدة بضبط الأهالي لشاب متنكر في زي سيده ''منقبة''.

وتبين من التحريات الأولية لوحدة البحث الجنائي لقسم شرطة المنيا برئاسة المقدم عمرو حسن رئيس المباحث أن المتهم ويدعي ''احمد . م . ي''، 23 سنة، مقيم بعزبة الخشابة ببندر المنيا الخشابة، وأنه لجأ لحيلة التنكر في زي منقبة لمقابلة خطيبته السابقة الطالبة بمدرسة الثانوية بنات والتي عجز عن مقابلتها بعدة فسخ الخطبة من قبل أسرتها.

وأثناء انتظار المتهم خروج الفتاه وتقدمه نحوها فوجيء بأهالي شارع النقراشي يحيطون به بعد أن لاحظ أحد الأهالي أن ''المنقبة'' المرتبكة ترتدي ''كوتشي رجالي'' فقاموا بالتحفظ عليه بالقوة و تسليمه لشرطة النجدة، وتحرر محضر بالواقعة وأحيل لنيابة المنيا محبوساً.

من جانب آخر، وفي إطار الخطة التي وضعتها مديرية امن المنيا للتصدي لعمليات التحرش الجنسي التي تتعرض لها الاناث بالشارع، أعلنت إدارة مباحث الآداب بمديرية أمن المنيا عن نجاحها في ضبط 13 قضية تحرش جنسي تنوعت ما بين تحرش بالطريق العام واعتداءات من باعة جائلين.

وتم ضبط 9 قضايا تعرض للاناث بالطريق العام تابعه لقسم الاداب، وقضيتان تحرش تابعه لمركز شرطة العدوه، وقضيتان تحرش باعه جائلين بالاناث، وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة، وأخطرت النيابه لتباشر التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان