إعلان

إزالة550 مخالفة إشغال طريق .. ورفع 8 أطنان مخلفات بالقليوبية

08:16 م السبت 01 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بنها -أ ش أ:
تمكنت مديرية أمن القليوبية ، بالتنسيق مع الوحدات المحلية بشبرا الخيمة وقليوب من القيام بحملة مكبرة على الطريق الدائرى لازالة الإشغالات والمخلفات على الطريق.

أسفرت الحمله عن إزالة 550 مخالفة متنوعة ما بين باعة جائلين أعلى الطريق يعوقون حركة المرور ، ومحال أسفل الطريق ، وأنشطه ملوثة للبيئة ، وأكشاك أقيمت أعلى الطريق الدائرى ، كما تم رفع 8 أطنان قمامة ومخلفات صلبة من الطريق.

كانت تعليمات مدير أمن القليوبية اللواء أحمد سالم جاد ، بسرعة تكثيف الحملات ، والتوجه إلى الطريق الدائرى لكثرة شكاوى المواطنين من الزحام والعشوائيات ، فقامت حملة مكبرة أشرف عليها اللواءان محمد القصيرى مدير المباحث ، ومحمود شحاتة مدير المرور وشاركت فيها الوحدات المحلية بشبرا الخيمه وقليوب والقناطر الخيرية ، واستهدفت الطريق الدائري فى نطاق محافظة القليوبية.

وأسفرت الحمله عن إزالة 160 مخالفة فورية لباعة جائلين أعلى وأسفل الطريق الدائرى ، و80 مخالفة إشغال طريق ، و60 مخالفة تلوث ، كما تم ضبط أكثر من 250 مخالفة أخرى مابين أكشاك بدون ترخيص ، وعربات كارو تعوق الطريق ومبان مخالفة قام أصحابها بالتعدي على حرم الطريق ، ورفع 8 طن مخلفات صلبة وقمامه من أعلى الطريق.

تم تحرير المحاضر اللازمة ، وتولت النيابة التحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان