إعلان

الشروع فى قتل 6 مواطنين فى معركة بأسلحة نارية بالجيزة

08:57 م الجمعة 29 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

يبدو أن حرب الشوارع قد أصبح مسلسل لا ينتهي خاصة بشوارع محافظة الجيزة التى سيطرت عليها المشاحنات بين الأهالي  والبلطجية والتي تبدأ دائما بسبب خلافات الجيرة ليتم حسمها في ظل الإنفلات الأمني  باستخدام الأسلحة النارية والتى أسفرت اليوم الجمعة عن إصابة 6 أشخاص فى مشاجرة بالأسلحة النارية بشارع الفاتح بالجيزة وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.

كان اللواء أحمد سالم الناغى  مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة  قد تلقى بلاغًا بنشوب مشاجرة وإطلاق إعيرة نارية ووقوع مصابين بشارع الفاتح بالجيزة ، وعلى الفور انتقل الى مكان الحادث مأمور وضباط قسم الجيزة إلى مكان الواقعة، وتمكنوا من السيطرة على الموقف وضبط طرفى المشاجرة.

وتبين من الفحص نشوب المشاجرة بين عائلتين بشارع الفاتح بدائرة القسم؛ بسبب خلافات سابقة بينهم حول الجيرة ولهو الأطفال تبادلا خلالها إطلاق الأعيرة النارية.

وألقى ضباط قسم الجيزة القبض على كلا من إسلام .ف  21 عاما سائق مصاب بطلقة خرطوش باليدين ومحمد.ف.ا 28 عاما نجار مصاب بطلقة خرطوش بالجسم ومحمد.ف.أ 30عاما سائق مصاب بجروح وكدمات متفرقة بالجسم .

كما تم القبض على مصطفى.ح.ش 25عاما عامل مصاب بجرح باليد اليسرى ومحمد.ص.ش 17 عاما طالب مصاب بجرح باليد اليسرى ، وبحوزتة المتهم الخامس فرد خرطوش عيار 16 مم والمتهمين الرابع والسادس أسلحة بيضاء .

وبمواجهة المتهمين أمام رئيس مباحث الجيزة تبادلوا الاتهامات فيما بينهم، واعترف الخامس بإطلاق النار من السلاح المضبوط، واعترف الرابع والسادس بحيازتهما للأسلحة البيضاء بقصد الدفاع عن النفس .

وتم إحراز الأسلحة المستخدمة فى الواقعة، وتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتباشر التحقيق.

اقرأ أيضا

مصرع وإصابة شخصين فى مشاجرة بالأسلحة النارية بالقليوبية

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان