إعلان

22 كيلو بانجو و42 قرص مخدر و6 أسلحة بيضاء في حملة أمنية بالأقصر

11:35 ص الإثنين 27 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر – محمد محروس :

نجحت الحملة الأمنية التي شنتها أجهزة الأمن بالأقصر، لإستهداف البؤر الإجرامية والخارجين علي القانون، في ضبط 22 كيلو بانجو وكمية من الأقراص المخدرة و6 أسلحة بيضاء بحوزة مسجلين خطر وعاطلين .

تلقي اللواء أحمد ضيف صقر مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الأقصر إخطارا من اللواء رفعت خضر مدير إدارة البحث الجنائي يفيد بضبط " نوبي عبدالفتاح حازم _ 30 سنة _ عاطل " سبق إتهامه في 7 قضايا وبحوزته لفافة من نبات البانجو المخدر تزن نحو 10كيلو جرام بقصد الإتجار .

كما نجحت الحملة الأمنية التي قادها اللواء رفعت خضر في ضبط كل من " مينا ميلاد جورجوس _ 21 سنة _ عامل " مقيم سوهاج وبحوزته لفافة بانجو تزن نحو 12 كيلو جرام  و" عماد حمدي يوسف _ 30 سنة " مقيم نجع الخطبا وسبق إتهامه في 17 قضية وبحوزته لفافة تزن نحو 250 جرام من نبات البانجو المخدر بقصد التعاطي  و"  صلاح زكي محمد علي _ 33 سنة "  وشهرته " صلاح أبو مجنونة " مسجل خطر شقي تحت رقم 172 فئة  وبحوزته 34 قرص " تامول " و8 أقراص " انيريل " ومقص حديدي .

وأسفرت الحملة عن ضبط 6 أسلحة بيضاء بحوزة مسجلين خطر، كما ألقت القبض علي " منصور سيد أحمد عثمان  35 سنة مسجل خطر، و صادر ضده حكما بالسجن 3 سنوات وغرامة 50 ألف جنية في قضية إتجار في مواد مخدرة .

ونجت الحملة في تنفيذ 122 حكما بالحبس صادرة من المحاكم الجنائية والجزئية والمستأنف وحصلت 1700 جنية غرامات  .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان