إعلان

مقتل وإصابة 5 أشخاص في انفجار أسطوانة بوتاجاز بالغربية

09:12 م الجمعة 28 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

طنطا  ـ مروة محمود:

لقي أربعة أشخاص مصرعهم وأصيبت سيدة، إثر انهيار عقار بمدينة كفر الزيات عقب انفجار أنبوبة بوتاجاز داخل إحدى الشقق السكنية مما تسبب في انهيار المنزل وتصدع منزل آخر مجاور، وانتقلت على الفور قوات الحماية المدنية لانتشال الضحايا من تحت الانقاض.

كان اللواء حاتم عز الدين، مدير أمن الغربية، تلقى إخطارا بانهيار منزل مكون من 3 طوابق بشارع على الفقي بمنطقة حسيبة في كفر الزيات، نتيجة انفجار أنبوبة بوتاجاز داخل شقة (محمد.ا.ب) وتصدع المنازل المجاورة.

أسفر الانفجار عن مقتل 4 أشخاص هم (موسي.م.م) 65 سنة، ونجله (عمرو)27سنة، و(محمود.أ.م)13 سنة، ووالدته (نادرة.ي.أ) 44 سنة، بالإضافة إلى إصابة إحدى السيدات بحالة إختناق، حيث تم نقلها إلى مستشفى كفر الزيات العام للعلاج، كما تم نقل جثث المتوفين إلى مشرحة المستشفي.

انتقلت على الفور قوات الحماية المدنية والحريق، والمحاسب أحمد الشناوي رئيس مركز ومدينة كفر الزيات، والدكتور محمد شرشر، وكيل وزارة الصحة، إلى مكان الحادث، وتم فرض كردون أمني حول المنزل، وانتشال الجثث، وجاري البحث تحت الأنقاض عن ضحايا جدد، بينما وتم إخلاء المنازل المجاورة خشية بانهيارها في أي لحظة، كما تم فصل التيار الكهربائي عن المنطقة.

وأمر المستشار محمد عبد القادر ،محافظ الغربية ، بإخلاء المنال المجاورة للمنزل المنهار، تحسبنا لوقوع أي انفجار او تصدع للمنازل  .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان