إعلان

في القاهرة.. شقيقان يقتل فراناً بسبب ''رغيف خبز''

10:49 ص الخميس 23 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - سمير الحملاوي وحسن الهتهوتي:

أنهى شقيقان بمنطقة الأميرية حياة فران  بقتله  بعيار ناري بسبب أولوية الحصول على الخبز من المخبز الذي يعمل فيه المجني عليه.

وكان اللواء أسامة الصغير، مدير أمن القاهرة، قد تلقى إخطاراً من مأمور قسم شرطة الأميرية، يُفيد وصول (محمد.أ.ر)23سنة، فران بالمخبز الكائن بشارع عواد جاد المولى، إلى مستشفى سيد جلال، مصاب بطلق ناري خرطوش بالصدر وتوفى متأثرًا بإصابته .
بالانتقال والفحص، تبين أنه أثناء قيام أحد الأشخاص بشراء خبز من المخبز الذي يعمل فيه المجني عليه، حدثت مشادة كلامية بينه وبين شخص آخر على أولوية الشراء، تدخل على أثرها الفران، فقام  الأول بالاستعانة بشقيقه والتعدي على الفران وإحداث إصابته التي أودت بحياته.

بإجراء التحريات التي أشرف عليها رئيس مباحث القسم، توصلت إلى أن وراء الجريمة (طه.ع.ا)27سنة، سباك، ومُقيم بالأميرية، والسابق ضبطه واتهامه في 3 قضايا ''سرقة''، و شقيقه (عماد.ع.ا) 32سنة، عاطل، ، وتبين هروبهما عقب ارتكابهما الواقعة.

أمر اللواء سيد شفيق مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة بسرعة ضبط المتهمين، وبتكثيف البحث  تمكنت وحدة مباحث الأميرية من ضبط المتهم الأول، وإحالته للنيابة التي تولت التحقيق

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان