إعلان

مقتل مصرى وإصابة آخر فى حادثي عنف بالكويت

10:52 ص الإثنين 07 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الكويت-(أ ش أ):
 
شهدت منطقة جليب الشيوخ بالكويت جريمة قتل بشعة راح ضحيتها مصري 54 سنة، برصاصات أطلقها مجهول من سلاح ناري ثم لاذ بالفرار.
 
وذكر مصدر أمني أن غرفة عمليات الداخلية تلقت بلاغا مساء أمس بإطلاق نار في مكتب عقاري بأحد المجمعات في منطقة الجليب، وعلى الفور هرع إلى الموقع رجال الأمن ورجال الأدلة الجنائية والمباحث والطب الشرعي ووكيل النائب العام، وتبين مقتل مصري نتيجة إصابته بطلقتين ناريتين فى الصدر، أديا إلى وفاته على الفور، كما عُثر على طلق ثالث بالمكتب، وأشارت التحريات الاولية إلى خلافات مالية بين المجنى عليه وشريكه الذى تحوم حوله الشبهات.
 
وأشار المصدر إلى أن شهود العيان قالوا لرجال الأمن تفاصيل الحادث، حيث فوجئوا بسماع دوي الرصاص داخل المكتب العقاري في المجمع، وعندما توجهوا إلى موقع الحادث فوجئوا بالجاني يفر هاربا بعد أن أطلق الرصاص من سلاح ناري كان بحوزته، وتمكن من الهرب من الموقع بأقصى سرعة.
 
وتوجه عدد من أعضاء القنصلية المصرية بالكويت إلى إدارة الطب الشرعي، حيث نقلت الجثة للتحقق من تفاصيل الواقعة.
 
وبعد ساعات من جريمة القتل الأولى، تعرض مقيم مصري آخر 27 سنة، للطعن بالسكين في مشاجرة دامية بجانب أحد المطاعم بمنطقة الحساوي.
 
وذكر مصدر أمني أن المواطن المصري تعرض لعدة طعنات متفرقة في أنحاء جسده إثر مشاجرة دامية، وتم نقله إلى المستشفى لإسعافه وهو بحالة خطرة، حيث يرقد بالعناية الفائقة بمسشفى الفروانية، فيما ألقي القبض على المتهمين بالمشاجرة، وأحيلوا إلى جهات الاختصاص

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان