إعلان

الحبس سنة لفلاح تعدى على قوة الشرطة لتهريب والده القاتل

04:59 م الأربعاء 22 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم- شاهينازحسن:

قضت محكمة جنايات الفيوم بمعاقبة فلاح بالسجن المشدد سنة، لتعديه على حملة من قوات الشرطة، أثناء مداهمة منزله للقبض على والده الهارب من السجن في محاولة فاشلة لتهريبه.

ترجع وقائع القضية إلى منتصف العام الماضى عندما وردت معلومات إلى ضباط المباحث الجنائية بمديرية أمن الفيوم باختفاء عبد المنعم ص. 55 سنة صياد الهارب من تنفيذ عقوبة لارتكابه جريمة قتل، بمنزله بمركز يوسف الصديق، وبالتنسيق مع قوات الأمن وإدارة البحث الجنائي وتكليف المقدم أحمد حبيب رئيس مباحث المركز بتقنين الإجراءات لضبطه.

وبعد مداهمة المنزل تمكنت القوات من ضبط المتهم وأثناء مغادرة القوات القرية، قام نجله ضيف 35 سنة صياد بمطاردة القوات وحاول تحريض الأهالي وحثهم على التعدي على القوة ولحق بالقوات وطاردها فى الوقت الذى تحلت فيه القوات بضبط النفس وحطم الأبن مؤخرة السيارة التي تقل رئيس الحملة والجنود بماسورة حديد في محاولة منه لإجبارهم على ترك والده.

وبتحرير محضر بالواقعة واتهامه بمقاومة السلطات والتعدي على الحملة أحيل إلى محكمة الجنايات التي قضت بالعقوبة، وتمكن المقدم محمد صابر رئيس وحدة تنفيذ الأحكام بالمديرية من ضبطه وتم ترحيله للسجن لتنفيذ العقوبة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان