إعلان

إطلاق الرصاص على سيارة النائب العام المساعد

03:13 م الخميس 19 يوليو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - سمير الحملاوى:
بدأت نيابة النزهة بإشراف المستشار مصطفى خاطر المحامى العام الأول لنيابات شرق القاهرة، تحقيقياتها موسعة فى حادث إطلاق الرصاص على سيارة المستشار عادل السعيد، النائب العام المساعد، المتحدث الرسمى باسم النيابة العامة، والذى أسفر عن حدوث ثقوب بمقدمتها.

وانتقل أحمد مهران، مدير نيابة النزهة، إلى مكان الواقعة لإجراء معاينة تصويرية للمكان الذى شهد الحادثة، وكذا معاينة سيارة السعيد، لكشف ملابسات الحادثة، وتبين من معاينة النيابة أن سيارة السعيد النائب العام المساعد، سوداء اللون ماركة «باسات»، ودلت المعاينة الأولية للسيارة على حدوث ثقب بمقدمتها وكذا كسر فى زجاجها الأمامى، وعثرت النيابة على المقذوف الفارغ للطلقة، وتبين أنه فارغ لسلاح آلى، كما تبين من المعاينة أن الطلقة تم إطلاقها من منطقة مرتفعة من أعلى لأسفل.

واستمعت النيابة إلى أقوال بواب العمارة الذى قال إن مشاجرة وقعت بين عدد من الشباب نحو الثانية من فجر أول أمس الثلاثاء، أسفر عنها إطلاق النار بينهم وإصابة سيارة المستشار، بينما لم يكتشف طاقم الأمن المكلف بحراسة السعيد الحادثة إلا فى فى الثامنة من صباح نفس اليوم.

كما استمعت النيابة إلى أقوال أمين شرطة من طاقم حراسة النائب العام المساعد الذى أفاد فى أقواله أنه اكتشف الواقعة فى أثناء استعداده لتجهيز السيارة لنقل النائب العام المساعد إلى مكتبه بدار القضاء العالى.

وأمرت النيابة بإنتداب المعمل الجنائى لفحص السيارة والمقذوف الفارغ الذى تم العثور عليه بجوار السيارة، واستعجلت تحريات رجال المباحث حول الواقعة، حيث أكدت التحقيقات الأولية أن وراء إرتكاب الواقعة مجهولون، ولم يستدل على هوية أى منهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان