إعلان

الاستيلاء على نصف مليون جنيه من تاجر آثار أردني ببنى سويف

07:22 م الجمعة 22 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بنى سويف - عمرو رجب :

تعرض احد تجار الاثار الاردنيين لعملية نصب كبرى وتم الاستيلاء على نصف مليون جنيه من أمواله ببني سويف ،  وذلك بقيام 4 أشخاص من قرية أبو صير التابعة لمركز الواسطى بإيهام الضحية بامتلاكهم لعدد ا من قطع الآثار النادرة  واستولوا على أمواله وفروا هاربين .

وكان اللواء عطية مزروع مدير أمن بنى سويف قد تلقى  بلاغا من المدعو خدر أبو سند أردنى الجنسية يؤكد فيه تعرضه لعملية  نصب من قبل 4  أشخاص، واستولوا  منه على  70 ألف يورو و8 آلاف دولار أي ما يعادل أكثر من نصف مليون جنيه مصري بعدما اتفق معهم على صفقة آثار، وبمجرد حضوره إلى القرية المذكورة لتسلم القطع الأثرية، استولوا  على أمواله بعد إطلاق أعيرة نارية تجاهه، وفروا هاربين واكتشف وقوعه ضحية لعملية نصب كبرى.

وكشفت تحريات  المباحث الجنائية الأولية أن أبو سند حضر إلى القرية بعدما اتفق مع عيد سليم , ورجب أبو القاسم وشخصين آخرين على شراء بعض القطع الاثرية  وعند وصوله أطلق المتهمون الأربعة النار عليه، واستولوا على حقيبة نقوده وبداخلها 70 ألف يورو و8 آلاف دولار.

وتم تحرير محضر بالواقعة وأمر المستشار حمدي فاروق المحامي العام الأول لنيابات بني سويف بسرعة ضبط الجناة وطلب تحريات المباحث عن الواقعة.

اقرأ أيضا :

ضبط 9664 فى حملات للسياحة والآثار خلال 6 أشهر

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان