إعلان

مصرع واصابة 5 فى معركة بالأسلحة النارية بسبب زفة عروس بالمنيا

06:49 م الخميس 23 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا ــ أمير الراوي :
نشبت مشادة كلامية بين سائقين بمركز سمالوط وأهالي قرية مجاورة أثناء مرور موكب زفاف وتطورت إلى  معركة مسلحة بين القريتين تبادل فيها الطرفان استخدام الأسلحة  النارية بعشوائية , لتسفر عن مصرع شخص وإصابة 4 آخرين.

كان اللواء ممدوح مقلد مدير أمن المنيا قد تلقي إخطارا من مأمور مركز شرطة سمالوط ، بورود استغاثات للمركز من الأهالي ووحدات شرطة النجدة باندلاع اشتباكات بالأسلحة النارية بقرية ''حسن باشا'' التابعة لمركز سمالوط ، وبتوجيه مأمورية من وحدة البحث الجنائي لمركز سمالوط بقيادة المقدم سعد صديق مدعومة بتشكيلات من الأمن المركزي وقوات مكافحة الشغب ، تبين أن المصادمات الدائرة بين أهالي قرية ''حسن باشا'' وقرية ''عسير'' المجاورة لها وتمكنت الشرطة بجهد بالغ من السيطرة علي الاشتباكات وضبط أفراد من الجانبين.

وكشفت التحريات الأولية لوحدة البحث الجنائي لمركز سمالوط أنه أثناء انتظار موكب سيارات خروج عروس (تنتسب لقرية عسير) من أحد كوافيرات قرية ''حسن باشا'' , ومع ازدحام السيارات بشوارع قرية ''حسن باشا'' والذي تسبب في عرقلة حركة السير , حدثت مشادات  كلاميه بين سائقي قرية ''عسير'' وأهالي قرية ''حسن باشا'' تطورت لاشتباكات انسحبت سيارات قرية ''عسير'' علي أثرها ثم عادوا وبصحبتهم  أهالي قريتهم وبحوزتهم أسلحة نارية متوجهين لقرية ''حسن باشا ،لتدور بعد ذلك الاشتباكات المسلحة وحرب شوارع بالقرية مع إطلاق الطرفين الأعيرة  النارية بطريقة عشوائية  خلفت قتيلاً وأربع مصابين بعضهم بحالة حرجة.

حيث توفي فلاح يدعي رمضان حسن كامل 40 سنة  أثر أصابته بطلق ناري تسبب في نزيف وهبوط بالدورة الدموية وأودعت جثته بمشرحة مستشفي سمالوط المركزي ، فيما أصيب كلاً من علي أحمد علي شاكر 21 سنة طالب بكلية حقوق ، مصاب باشتباه بإرتجاج , محمد فتحي أبو زيد 18 سنة  طالب أصيب بطلق ناري أحدث فتحة دخول بالبطن ، خلف ماهر خليل كامل  28سنة حاصل علي دبلوم  مصاب بطلق ناري وجرح أسفل الظهر ( وجميعهم مقيمون بقرية حسن باشا ) وتم نقل المصابين الثلاثة لمستشفي المنيا الجامعي.

بالإضافة لمصاب رابع يدعي خيري عبد الحليم محمد  50 سنة فلاح  مصاب أيضاً بطلق ناري وتم نقله لمستشفي أسيوط الجامعي لكونه بحالة حرجة  وفرضت أجهزة الأمني  كردوناً  أمنياً بين القريتين  لمنع تجدد المصادمات.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتم تكليف مأمورية من البحث الجنائي لضبط عدد من المتهمين الذين تم تحديد شخصيات بعضهم و العرض علي النيابة... .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان