إعلان

القبض على أخطر مسجل بالدقهلية وقتل المتورط في إصابة رئيس مباحث شربين

03:09 م الأربعاء 16 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية ــ رنا الجميلي:

أسفرت حمله أمنيه مفاجئة شنتها مباحث الدقهلية بالتنسيق مع مباحث شربين والأمن المركزي لضبط أخطر مجرمين ومسجلين خطر بقريه ترعه غنيم بمركز شربين، عن مصرع فتحي عبدالغني أبوسليم 30 عاما ''عاطل ومسجل خطر''.

كما أصيب تامر المحمدي مسجل خطر، وهارب من سجن وادي النطرون أثناء أحداث الثورة ''المطلوب الأول لدي الأجهزة الأمنيةعلى مستوى الجمهورية''، كما وصفه اللواء محمد ابراهيم وزير الداخلية،  بثلاث رصاصات وذلك أثناء تصادف تواجده بمكان الحملة، إلا أنه تمكن من الهرب بعد تبادل مكثف لإطلاق النار والذى دام لأكثر من 4 ساعات.

جاء ذلك في رد فعل سريع لاستعاده الأمن بقريتي كفر الوكالة وترعه غنيم، بعد الأحداث المأساوية التي شهدتها القرية منذ يومين وأسفرت عن مصرع، طفلة بالإعدادية وإصابة شخصان وخطف أخر من أبناء القرية.

وأكدت تحريات مباحث شربين، أن تامر المحمدي وثمانية من أفراد عصابته المسلحين، كانوا قد توجهوا لقرية كفر الوكالة لخطف كلا من رضا إبراهيم حامد ''22 عاما''، وبسام محمد طه 24 عاما ''نجار مسلح'' لوجود خلافات بينهما وبين حسين أبو هرجة ''55 عاما تاجر خردة '' الذى قام بالاتفاق مع المحمدي وعصابته علي خطفهما مقابل مبلغ مالي كبير.

وفوجئ  أهالي قريه كفر الوكالة بالمحمدي وعصابته، يستقلون سيارة ميكروباص بيضاء، وأخرى ربع نقل ويترجلون منها وسط ذهول ورعب الأهالي، وقاموا بمهاجمة منزل الأول والثاني وأطلقوا النار بصوره عشوائية على الأهالي، مما اسفر عن مصرع ندي محمد أبو الشيل ''طالبة بالصف الأول الإعدادي برصاصه بالرأس'' أثناء قيامها بغلق باب بلكونة الدور الثاني بمنزلها خوفا من الرصاص، واصابه كلا من مجدي محمد طه، ورضا صالح الصعيدي، من أهل القرية حال فرارهما من إطلاق النار الكثيف، بجروح قطعيه بالرقبة إلا أن المحمدي وعصابته تمكنوا من خطف نجار المسلح بعد اصابته.

وعلى إثر ذلك قام أهل القرية، بمهاجمة مخزن تاجر الخردة المتهم بتأجير العصابة، وإغلاق طريق شربين كفر الغاب وإشعال النيران في إطارات السيارات. وكان الأهالي قد قاموا بقطع الطريق أكثر من مرة لحث جهات الأمن على سرعة القبض على المحمدي وعصابته.

وعلم ''مصراوي'' من مصادره أن معلومات قد وردت لأمن الدقهلية باختباء فتحي الشعراوي لدى أحد أصدقائه بقريه كفر ترعة غني، وذلك بعد مصرع شقيقه، حلمي الشعراوي  17 عاما مسجل شقى خطر على يد الأمن في حمله قامت بها مباحث شربين لضبطهما الشهر الماضي، وأصيب خلالها الرائد محمد عوض راشد، رئيس مباحث شربين اصابه بالغة، وتم نقله لمستشفى القوات المسلحة بالمعادي لعلاجه بطائرة عسكرية، وأصيب مجند برصاصه في الفخذ، وسائق شرطه برصاصه بالقدم، وبالفعل تم مداهمته إلا أنه لقى مصرعه في تبادل كثيف لإطلاق النار.

 

اقرأ أيضًا :

الداخلية تنفي توجيه الإعلام لإبراز مشاكل مرشحي الرئاسة الثوريين

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان