إعلان

ضبط تشكيل عصابي يسرق السيارات ويبيعها بعد تغيير معالمها بالبحيرة

01:51 م الثلاثاء 15 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة – أحمد نصرة:

تمكنت الأجهزة الأمنية بالبحيرة من ضبط تشكيلاً عصابياً تكون من 6 أفراد، متخصص في سرقة السيارات وبيعها بعد تغيير معالمها.

كانت معلومات قد وردت لضباط إدارة البحث الجنائي بالاشتراك مع ضباط وحدة مباحث مركز شرطة حوش عيسى،  مفادها  قيام  (حمدي.م.س) 20 سنة،  عامل زراعي، ومقيم بحوش عيسى بحيازة سيارة ملاكي، ماركة جيب، زيتي اللون ملاكي القاهرة يشتبه، أن تكون متحصلة من جريمة سرقة.

عقب تقنين الإجراءات ، تم ضبط المتهم المذكور وبحوزته السيارة المشار إليها ومبلغ مالي 300 جنيه عملات ورقية فئة 200 ، 100 جنيه (يشتبه أن تكون  مقلدة)، وبالكشف عن السيارة، تبين أنها تحمل شاسيه وموتور رقم 37063 وخاصين بالسيارة رقم   (426 ن ب ص مصر) ومبلغ بسرقتها، واللوحات المعدنية المثبتة عليها خاصة بسيارة ماركة دايو لانوس، زرقاء اللون، ملك لسيدة قامت بتسليمها لوحدة مرور النزهة وتم سرقتها خلال أحداث الثورة.

وبمواجهة المتهم المضبوط، اعترف بقيامه بالاشتراك مع كل من (زيدان.ع.ع) وشهرته (عوكشة) ، و (سيد.ع.ع) المقيمان قرية علي بن أبى طالب، حوش عيسى، و (محمود.ح.س)، و(فرج.م.س) المقيمان بالمنطقة الصناعية بالجيزة، و (محمد.ع.س) والمقيم نجع السلطان - حوش عيسى، بتكوين تشكيل عصابي، تخصص في ارتكاب وقائع سرقات السيارات على أن يقوم المتهم المضبوط بالاشتراك مع المتهمين من الأول إلى الرابع بسرقة السيارات وتسليمها للمتهم الخامس لتغيير معالمها وإخفائها بمعرفته تمهيدا للتصرف فيها بالبيع واقتسام ثمنها فيما بينهم.

وبتطوير مناقشة المتهم المضبوط اعترف بقيامه بالاشتراك مع باقي المتهمين،  بارتكاب وقائع سرقة سيارتين أخرتين. تم تحرير المحاضر اللازمة وتولت النيابة التحقيق.

أقرأ ايضا:

ضبط تشكيل عصابي تخصص بسرقة السيارات بالبحيرة 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان