إعلان

إصابة 3 أشخاص فى مشاجرة بالأسلحة النارية بسبب معاكسة ''سيدة''

12:06 ص الثلاثاء 01 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ــ محمد شعبان:

شهدت منطقة ساقية مكى بدائرة قسم شرطة الجيزة مشاجرة بالأسلحة النارية، أسفرت عن إصابة 3 أشخاص، وذلك بسبب معاكسة سيدة تم نقل المصابين إلى المستشفيات لعلاجهم وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

كان اللواء أحمد سالم الناغى، مدير امن الجيزة، قد تلقى إخطارًا  بنشوب معركة استخدمت فيها الأسلحة النارية بشارع عباس حسين بساقية مكى، فتم تشكيل فريق بحث وتبين من التحريات، نشوب مشاجرة بين كل من (طرف أول) زين.ا.ر (42عامًا) جزار مصاب برش خرطوش بالصدر، وتم نقله على الفور إلى مستشفى القصر العينى وبين (طرف ثان) يضم كلا من عبد الفضيل.ب.و (33عاما) عامل، وأحمد.إ.ع (35عاما) عامل، مصاب برش خرطوش وجروح بالصدر، وعلى الفور تم نقله إلى مستشفى بولاق الدكرور العام.

وبسؤال الاول قرر قيام الثانى والثالث بالتعدى على بعض جيرانه بمسكنه بمنطقة ساقية مكى ولدى معاتبته لهما بإطلاق الأعيرة النارية من أسلحة كانت بحوزتهما محدثان إصابته، بينما نفى الثانى ما نسب إليه، فيما أكد الثالث قيام الأول بمعاكسته لزوجته وعلى إثرها نشبت المشاجرة بينهم وتبادل خلالها الطرفين إطلاق النيران.

وفى سياق متصل، أسفرت المشاجرة عن إصابة (وليد.ر.إ) 22عاما- فنى كمبيوتر- مقيم بساقية مكى برش خرطوش بالفخذ والساعد نتيجة مروره بمنطقة المشاجرة.

 

أقرأ ايضا :

ضبط المتهمين بقتل وإصابة 7 من ضباط وأفراد مركز شرطة بالإسماعيلية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان