إعلان

العروس تتخلص من الزوج بمساعدة العشيق في شهر العسل

07:36 م الإثنين 31 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الزقازيق- أ ش أ:

قتل سائق صديقه بالاتفاق مع عروس المجني عليه قبل انقضاء فترة شهر العسل، ليتخلصا منه للأبد حتى يتزوجا بعد رفض أسرتها ارتباطه بها، بحسب التحقيقات.
 
وكان اللواء محمد كمال مدير أمن الشرقية قد تلقى إخطارا من مستشفى التأمين الصحي بالعاشر بوصول شاب في العقد الثاني من عمره، مصابا بتجمع دموي بالوجه وجروح سطحية بالرقبة، وأنه لفظ أنفاسه متأثرا بجروحه.
 
توصلت التحريات، إلى وجود شبهة جنائية في وفاة المجني عليه، وأن وراء الحادث عروسه (20 عاما) وصديقهما السائق (24 عاما)، وجميعهم من ذات القرية، وأن المتهمة ترتبط عاطفيا بشريكها السائق منذ فترة طويلة وأنه تقدم لخطبتها إلا أن أسرتها رفضته وزوجتها من المجني عليه، وقبل انقضاء شهر العسل، اتفقت مع صديقها على التخلص منه ليتزوجا وأبلغته بموعد انتهاء إجازته وسفره.
 
وعرض المتهم على المجني عليه توصيله إلى معسكره بالإسماعيلية بعد انتهاء  إجازته، فوافق، وأثناء سيرهما على طريق القاهرة - الإسماعيلية الصحراوي، انحرف السائق بالسيارة بمدق ترابي جانبي بالكيلو 67 بدائرة قسم أول العاشر من رمضان، بحجة قضاء حاجته، ثم غافله وعاجله بطعنة بمؤخرة الرأس بمفك حديدي وسارع بخنقه مستخدما سير دينامو وتركه يصارع الموت في الصحراء، وتصادف مرور أحد الأشخاص الذي لمح المجني عليه وسارع بنقله للمستشفى.
 
وتم القبض على الزوجة وعشيقها وإحالتهما للنيابة العامة التي تولت التحقيق بإشراف المستشار أحمد دعبس المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان