إعلان

مباحث الزقازيق تكشف لغز هروب ربة منزل

06:36 م الثلاثاء 13 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - أحمد الديب:
كشفت مباحث الزقازيق مساء أمس،الإثنين، عن أسباب اختفاء زوجة هربت مع عشيقها، وقام زوجها وأقاربهم بقطع طريق الزقازيق بلبيس لأكثر من ثلاث ساعات.

البداية عندما تلقى اللواء محمد كمال جلال، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء على أبوزيد، مدير البحث الجنائى، يفيد بتلقيه بلاغًا من "أحمد.أ.د" باختطاف زوجته "دعاء.ا.ح" من السيارة التى كان يقودها رقم 6942 ر ع أ مصر، وعندما نزل لشراء زجاجة مياه لها بطريق شرويدة الجامعة بجوار سور مصنع الغزل والنسيج تاركها فى السيارة، عاد ولم يجد السيارة ولا زوجته، مشيرًا إلى أن هناك خلافات زوجية بينهم، وقام واقاربهما بقطع الطريق أمام قرية العصلوجى لعدة ساعات.

وقامت  على الفور مديرية الأمن بالدفع بطاقم من البحث الجنائي، وكشفت التحريات أن الزوجة على علاقة بشخص يدعى "عمر.م" 29 عاما، موظف بمديرية الزراعة، مقيم بمنطقة شيبه، وأنهما اتفقا على ارتكاب الواقعة والهروب سويا، ثم يتم الاتصال بزوجها على أنها مخطوفة والمطالبة بـ20 ألف جنيها فدية؛ بسبب الخلافات الزوجية بينهم بسبب سفره للعمل بالسعودية وتركها بمفردها.

وتمكنت قوات المباحث من ضبطهما بشقه إحدى صديقاتها وتدعى"ش" بالقاهرة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 446/4 أحوال القسم لسنة 2012 وجارى إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان