إعلان

محافظ سوهاج ومدير الأمن وقيادات الإخوان يشيعون جثمان ضابط الأمن المركزي

09:01 م الثلاثاء 30 أكتوبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج - صباح علي:
شيعت جنازة الملازم أول الأحمد رجب صديق - 24 عامًا - ضابط الأمن المركزي الذي لقي مصرعه، صباح اليوم الثلاثاء، تحت عجلات القطار رقم (733 ركاب) - القادم من نجع حمادي في اتجاه أسيوط، أثناء ذهابه للعمل، وعبوره لمزلقان السكة الحديد بناحية قرية ''روافع القصير'' بدائرة مركز سوهاج؛ من مسجد الإمام على بن أبى طالب.

وكانت مديرية أمن سوهاج قد أقامت جنازة عسكرية للضابط الفقيد، وشارك في تشيع الجنازة المحافظ، ومدير الأمن، ورئيس جامعة سوهاج، وأم المصلين في صلاة الجنازة مسئول المكتب الإداري لجماعة الإخوان المسلمين، همام علي يوسف، كما شارك أعضاء من مجلسي الشعب والشورى، وعدد كبير من المواطنين في تشيع جثمان الفقيد إلى مثواه الأخير بمدافن العائلة.

وأشارت التحريات خلال الفحص أن الضابط  الفقيد كان يستقل السيارة الخاصة به حيث اصطدم بإحدى السيارات أثناء توجهه لعمله على الطريق وتم إنهاء الخلاف وديًا، وانصرف الطرف الأخر، وأثناء انشغال الضابط بالحديث بهاتفه المحمول بالقرب من شريط السكة الحديد تصادف مرور القطار رقم (733 الركاب) الذي اصطدم به ليلقى مصرعه.

يشار إلى أن الضابط المذكور مسلح شخصيًا بطبنجة ماركة ''هيكلر''، وعدد 2 خزينة، و36 طلقة من ذات العيار، يرجح  فقدهم أثناء الحادث.

وقد تم نقل الجثة لمستشفى سوهاج العام، وكلفت إدارة البحث الجنائي بتحري الواقعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان