إعلان

سقوط المتهم السادس في واقعة اختطاف واغتصاب فتاة القليوبية

01:15 م الخميس 11 أكتوبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عاطف سعيد :

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية من ضبط المتهم السادس في واقعة اغتصاب فتاة شبرا، التي اختطفت أثناء سيرها مع خطيبها بشبرا الخيمة، وتوجهوا بها إلى منزل أحدهم وقاموا باغتصابها.

وكانت البداية بتلقي اللواء أحمد سالم جاد مدير أمن القليوبية بلاغاً من سيد أحمد حسن 56 سنة عامل، بقيام مجهولين بخطف نجلته، أمل . س . أ (21 سنة)، وذلك أثناء سيرها مع خطيبها بشبرا الخيمة، حيث قاما شخصان مجهولان بالتعدي على خطيبها واصطحابها عنوة إلى الزراعات القريبة من المنطقة وتعديا عليها جنسياً، وعقب ذلك قاما باصطحابها إلى إحدى الشقق بناحية عزبه القطاوي، وتعدي عليها أربعة آخرون وأطلقوا سراحها بعدها بثلاث أيام.

وبتقنين الإجراءات وعمل التحريات اللازمة تبين أن مرتكبي الواقعة محمود . م . م . أ 22 سنة عاطل، وكمال . ع . م  ع  24 سنة عاطل، وخالد . ع . ع ، وشهرته (شيكابالا) 24 سنة، عاطل،  ومحمود . م . أ . ع ، 22 سنة، عاطل، وكريم . م . أ  ع  18 سنة، عاطل، حيث قاموا بالتعدي عليها جنسياً.

وقد أسفرت جهود البحث عن ضبط المتهم السادس، ويدعى محمد . ح . ع . أ 22 سنة، عاطل في أحد الأكمنة المعدة لضبط المتهمين وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع باقي المتهمين الهاربين، كلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة ضبط باقي المتهمين الهاربين.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وجارى العرض على النيابة لمباشرة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان