إعلان

النيابة تأمر بضبط 23 متهما بأحداث اقتحام نقطة شرطة بشبين القناطر

02:27 م الأحد 25 ديسمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بنها - أ ش أ:

باشرت نيابة شبين القناطر تحقيقاتها في واقعة قيام مجموعة من البلطجية والمسجلين خطر بالسطو المسلح، واقتحام نقطة "نوى " بمدينة شبين القناطر وإشعال النيران بها ، لتهريب أحد المسجلين خطر شقيق فرافيرو " خط القليوبية " عقب إلقاء القبض عليه وايداعه داخل نقطة الشرطة.

أمر محمد مرجان مدير النيابة بإشراف المسشتار محمد حمزة المحامي العام لنيابات شمال القليوبية بضبط وإحضار 23 متهما في أحداث الهجوم المسلح والشغب وحريق نقطة شرطة "نوى".

كما قررت النيابة ارسال الطلقات النارية الفارغة إلى المعمل الجنائي لفحصها وبيان سبب الحريق وسؤال أفراد الشرطة حول الواقعة.

وكانت قرية "نوى " بشبين القناطر معقل تجارة المخدرات والبلطجية والخارجين عن القانون قد شهدت الأيام الماضية أحداثا مؤسفة ، إثر قيام قوات الشرطة بالقبض على شقيق المتهم "فرافيرو".

و كانت قوات الشرطة قد طوقت احد سرادقات العزاء الموجود فيها فرفيرو وبصحبته مجموعة من البلطجية وشقيقه وزوج شقيقته ..فى محاولة للقبض عليه حيث انه هارب من عدة أحكام قضائية..وحدث تبادل لاطلاق النار بين الجانبين استطاع خلاله فرافيرو الهروب و تم القبض على شقيقه.

وعقب الحادث تجمع أعوان "فرافيرو" حاملين الأسلحة الآلية وأطلقوا الرصاص على نقطة شرطة "نوى " لمدة 7 ساعات متصلة ..وإلقاء زجاجات المولوتوف على نقطة الشرطة ، مما أدى إلى إحراقها ..وتحطيم جميع منافذها في محاولة منهم لتهريب شقيق فرافيرو ..و تمكنت القوات المسلحة من تفريقهم.

اقرأ أيضا:

ضبط تشكيل عصابي تخصص فى سرقة السيارات بالبحيرة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان