إعلان

إحالة أوراق مسجل خطر إلى المفتي لقيامه بقتل خفير خصوصي بالقليوبية

07:45 م السبت 03 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بنها ـ (أ ش أ):

قضت محكمة جنايات بنها بمعاقبة مسجل شقي خطر بإحالة أوراقه إلى فضيلة المفتي للتصديق على حكم الإعدام، لقيامه بالسطو المسلح على خفير خصوصي وقتله بالرصاص وسرقة أمواله و5 رؤوس ماشية من المزرعة التي يقوم بحراستها .

وترجع أوراق القضية عندما تلقى اللواء أحمد سالم جاد، مدير أمن القليوبية بلاغا من أهالي قرية نوى بعثورهم على جثة لأحد الأشخاص مقتولا داخل مزرعة مواشى، حيث تبين من المعاينة أن المجني عليه ، ويُدعى سعداوي،  50 سنة ''خفير خصوصي، وأن الجثة بها عدة طلقات نارية .

وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الحادث مسجل شقي خطر قام بالسطو المسلح على مزرعة مواشي بقرية نوى لسرقتها بالإكراه، وعندما شاهده خفيرها الخصوصي، حاول منعه فقام المتهم بإطلاق عدة أعيرة نارية على المجني عليه فأراده قتيلا في الحال ، ثم استولى على أمواله وهاتفه، و5 رؤوس ماشية وحملهما على سيارة نصف نقل وفرّ هاربا متوجها إلى مدينة الزقازيق لبيع المسروقات في أحد أسواقها .

وقد نجحت أجهزة الأمن في تحديد شخصية المتهم والقبض عليه ويدعى حامد حسن'' 27 سنة'' مسجل شقي خطر، وتم ضبط السلاح المستخدم في الحادث، وأُحيل للنيابة التي أمرت بحبسه وتقديمه لمحاكمة عاجلة فقضت المحكمة بحكمها السابق .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان