إعلان

صائغ يدفع 50 ألف جنيه لأشقياء لقتل مواطن بالمنيا

07:14 م الثلاثاء 20 ديسمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا ــ أمير الراوي :
تكثف أجهزة الأمن بالمنيا جهودها في البحث عن شقيقين هاربين متهمين بمقتل أحد الأشخاص وإلقاء جثته في منطقة جبلية تتبع مركز ملوي.

كان اللواء ممدوح مقلد، مدير أمن المنيا، قد تلقي بلاغًا من مأمور قسم شرطة مركز ملوي يفيد بكشف غموض مقتل أسامة خلف نصيف من مركز أبو قرقاص والمتغيب منذ أكثر من ستة أشهر والعثور علي جثته في منطقة جبلية بالمركز.

جاء ذلك، بعدما حرر مجدي خلف نصيف، شقيق المجني عليه، محضراً بتغيب القتيل بتاريخ  23 يونيو 2011 واتهامه لثلاثة من مواطني قريته بقتله أثر تشاجره معهم، وهم: مكرم فوزي عزيز، ومسعد عزيز مسعد، وعبد الغني عبد العزيز فرج.
 
وتمكنت أجهزة البحث من ضبط المتهم الثالث عبد الغني عبد العزيز فرج 45 سنة من عرب بني خالد بملوي أول أمس والذي اعترف بالاشتراك مع شريف عبد الكريم عبد الباقي (35 سنة)، وشقيقه محمد عبد الكريم عبد الباقي (29 سنة) في ارتكاب الجريمة كما أرشد عن مكان الجثة.

وأشار في اعترافاته إلى أن المتهم الثالث محمد عبد الكريم قام بإطلاق الرصاص من بندقية آلية علي المجني عليه ليرديه قتيلاً ويتركه ثلاثتهم بالمنطقة الجبلية معللاً ذلك بأن المدعو مكرم فوزي عزيز من قرية أبوقرقاص البلد قد اتفق معهم علي قتل القتيل مقابل مبلغ مالي قدره 50 ألف جنيه منهم 20 ألف مقدم قبل التنفيذ و30 ألف جنيه تقاضوها بعد تنفيذهم الواقعة.

وتوصلت تحريات أجهزة البحث الجنائي بالمنيا أن القتيل أسامة خلف نصيف قام بشراء شبكة ذهبية من مكرم فوزي عزيز (صائغ) بمحله لبيع المجوهرات بقرية أبو قرقاص البلد والذي اكتشف وجود ورقة مائة جنيه مزورة وسط المبلغ المالي، مما أدي لوقوع مشادة كلامية بين الاثنين وتطورت لمعركة بالأيدي تبادلا فيها الضرب.

وحاول الصائغ مكرم فوزي عزيز الانتقام ، فتعاون مع قريب له يدعى مسعد عزيز مسعد واستعانا بثلاثة أشقياء لارتكاب الواقعة نظير مبلغ مالي قدره 50 ألف جنيه قدمت للجناة.

اقرا ايضا:

  مشاجرة بمقر شباب الثورة ببورسعيد تنتهي بطعن منسق الائتلاف

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان