إعلان

ضبط 3 عاطلين بحوزتهم 2 مليون و250 ألف قرص مخدر بالقاهرة

04:46 م الإثنين 24 أكتوبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ -

 نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة في توجيه ضربة جديدة إلى مافيا تجارة المخدرات بالعاصمة، حيث تمكنت من ضبط ثلاثة عاطلين بحوزتهم 2 مليون و250 ألف قرص مخدر قبل ترويجه على عملائهم بالقاهرة.
 
وكانت معلومات قد وردت لضباط قسم مكافحة المخدرات بالمديرية أكدتها التحريات السرية، مفاداها قيام كل من المدعو محمد أ.ع (37 سنة عاطل) مقيم مدينة نصر أول وسبق اتهامه في قضيتين ، وشقيقه المدعو علاء الدين (35 سنة عاطل) ومقيم بذات العنوان وسبق اتهامه في 4 قضايا، والمدعو محمد ن.ع (32 سنة عاطل) ومقيم بالهرم وسبق اتهامه في 4 قضايا، بالإتجار على نطاق واسع في الأقراص المخدرة المؤثرة على الحالة النفسية والعصبية المدرجة بجداول المخدرات.
 
وعقب تقنين الإجراءات الأمنية اللازمة، تم ضبط المذكورين وبحوزتهم 40 كرتونة بداخلها 2 مليون و250 ألف قرص من عقار الترامادول المخدر، و445 ألف جنيه، وثلاثة هواتف محمولة فضلا عن سيارتين ملاكي ملك المتهم الأول والثاني ، وذلك حال تواجدهم بمخزن بمدينة نصر.
 
وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للأقراص المخدرة بقصد الإتجار، والمبلغ من متحصلات البيع، والهواتف والسيارتين لتسهيل توزيع الأقراص المخدرة .. وأضافوا بتحصلهم على الأقراص المخدرة من عميل لهم؛ حيث يقوم بإحضارها ضمن حاويات بضائع قادمة من دولتي الصين والهند.
 
وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق، ويتم حاليا تكثيف الجهود الأمنية اللازمة لضبط المتهم الهارب.

اقرا ايضا

ترام الإسكندرية يصيب موظفا وطالبا بعد خروجه عن القضبان

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان