إعلان

الشرطة: خلافات مالية وراء سرقة حقيبة مشغولات ذهبية بالإسكندرية

04:51 م الإثنين 24 أكتوبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - أ ش أ -

تبذل الأجهزة الأمنية بالإسكندرية جهودها لضبط متهم بإصابة مواطن وسرقة حقيبة للمشغولات الذهبية كانت بحوزته بسبب خلافات مالية مع شقيق المجنى عليه.
 
وكان مأمور قسم العطارين بوسط الإسكندرية قد تلقوا بلاغا من شخص يدعى ممدوح رؤوف تكلا صاحب محل مصوغات ذهبية يتهم فيه المدعو انيس رضا انيس وشهرته انيس أبونيس مقيم بالمعمورة الشاطىء دائرة قسم ثاني المنتزة بارتكابه الواقعة بسرقة حقيبة قماش بداخلها كمية من المشغولات الذهبية، واصابة المدعو رامز سمير عزيز عامل بالمحل لوجود خلافات بين المتهم وشقيق الاخير إيهاب سمير عزيز.
 
واستند صاحب البلاغ الى أن المتهم انيس "رضا أنيس" سبق وأن قام بتهديد كل من رؤوف تكلا ورامز سمير بسرقة حقيبة المشغولات الذهبية حال ترددهما على مدينة الإسكندرية.
 
ويأتي ذلك على خلفية المحضر رقم 19187 لسنة 2011 جنح قسم العطارين أنه سير كل من ممدوح رؤوف تكلا ورامز سمير بشارع حسين فهمى دائرة قسم العطارين فوجئا بقيام 3 أشخاص مجهولين يستقلون سيارة فضية "اوكتافيا فضية اللون" بدون لوحات معدنية بسرقة حقيبة قماش بدخلها كمية من المشغولات الذهبية وقيام أحدهما باطلاق اعيرة نارية من سلاح نارى كانت بحوزته محدثا اصابة المدعو رامز سمير عزيز وفروا هاربين.

اقرا ايضا

ضبط تشكيل عصابى لسرقة سيارات كيا سيراتو بالقاهرة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان