إعلان

جنايات أسوان تؤجل الحكم فى قضية اختطاف ثلاثة شبان ببحيرة ناصر

03:40 م السبت 01 أكتوبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - أ ش أ

قررت محكمة جنايات أسوان برئاسة المستشار محمد منصور رئيس المحكمة تأجيل محاكمة الصيادين المتهمين باختطاف ثلاثة شبان داخل بحيرة ناصر إلى جلسة 20 نوفمبر القادم.

وكانت وقائع القضية المعروفة ب " قضية الإتجار في البشر داخل بحيرة ناصر"المتهم فيها صياد وثلاثة من أبنائه تعود للعام الماضي بعد قيامهم بإخفاء ثلاثة شبان من مقاول أنفار يدعى : عبد السميع للعمل بالصيد لحسابهم داخل منطقة خور المزارع ببحيرة ناصر .

كانت المحكمة قد استمعت إلى أقوال دفاع المدعين بالحق المدني عن أسر الأطفال الضحايا الثلاثة والذين أكدوا واقعة اختطاف الأطفال الثلاثة وهم : محمود جميل عثمان 12 عاما وأحمد رجب محمد 17 عاما وعرفة جمال 19 عاما والمقيمين فى منطقة خور عواضه بمدينة أسوان ، وذلك في واحدة من أكبر قضايا الاتجار بالبشر داخل بحيرة ناصر والتى تديرها عصابات منظمة تجلب الأطفال والشباب للعمل بالصيد في البحيرة .

ووجهت محامية أسر الضحايا اتهاماتها لمقاول الأنفار الذي قام باصطحابهم منذ شهر يونيو من العام الماضي للعمل بالصيد داخل بحيرة ناصر بمنطقة خور المزراع لدي أحد الصيادين يدعي كامل .ع .ع وأبنائه (ى .ع . س) مقابل ألفى جنيه لكل منهم،

حيث إنقطع الاتصال بينهم وأسرهم منذ هذا التوقيت ..وترددت انباء عن مقتلهم في ظل محاولتهم للهرب من اسرة الصياد داخل البحيرة.

وطالبت محامية الضحايا خلال الجلسة تعديل القيد والوصف بمواد الاتهام الموجه للصياد وأبنائه باضافة المادة 234 من قانون العقوبات والخاصة بالقتل واخفاء الجثث ، كما طالبت بتفعيل مواد قانون الاتجار فى البشر رقم 64 لسنة 2010 اعتمادا

على اقوال احد المتهمين الذى اكد فى تحقيقات النيابة انه قام بشرائهم من مقاول أنفار مقابل الفى جنيه عن الطفل الواحد.

فيما قررت هيئة المحكمة تأجيل القضية الى جلسة 20 نوفمبر القادم لاستكمال سماع شهود الإثبات .

اقرأ أيضًا:

إحباط محاولة اختطاف رجل أعمال بالعاشر من رمضان

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان