إعلان

حجز الحكم في الاستئناف المقدم من المتهم بالتعدي على شاهين لـ24 ابريل

04:02 م الأربعاء 03 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 كتب ـ محمد العراقي :

 قررت محكمة جنح مستأنف قصر النيل برئاسة المستشار أحمد سمير وحضور أحمد عادل وكيل نيابة قصر النيل، والمنعقدة بمحكمة جنوب القاهرة بزينهم حجز الاستئناف على قرار الحبس المقدم من مصطفى حمدي الصحفي، المتهم  بالتعدي على الشيخ مظهر شاهين أمام مسجد عمر مكرم  لجلسة 24 إبريل الجاري للنطق بالحكم.
 
عقدت الجلسة تمام الساعة الثانية عشر ونصف حيث حضر مرتضى منصور دفاع المتهم وتضامن معه عشرة محامين آخرين في الدعوى حيث دفع بكيدية الاتهامات وذلك نظرًا لأن المتهم سبق وحصل على حكم من المحكمة الاقتصادية في دعوى وسب ضد مظهر شاهين وحكمت له المحكمة بمبلغ 30 ألف جنيه وهو ما أثار المجنى عليه لعمل هذه الدعوى للتنازل عن القضية.
 
كما فجر عرفة السيد مساعد إمام مسجد عمر مكرم  مفاجاة من العيار الثقيل عندما عدل عن شهادته أمام المحكمة وأكَّد أنَّه أجبر على هذه الشهادة من قبل المجني عليه ونفى حدوث الواقعة.

 فقررت المحكمة حجز الدعوى لجلسة 24 إبريل للنطق بالحكم وأكد مصطفى حمدي أنَّ نقابة الصحفيين لم ترسل المستشار القانوني لحضور الجلسة كما لم يحضر جميع الجلسات السابقه وهو ما أثار استياء الدفاع، وأضاف مصطفى أنه أحد أعضاء الجمعية العمومية بنقابة الصحفيين.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان